أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه كان غير متوازن في بعض الأحيان في مباراته المثيرة مع فيورنتينا، والتي انتهت بفوز النيراتزوري (4-3).

وحول الإنتر هزيمته إلى فوز بنتيجة (4-3) في الدقائق الأخيرة للمباراة، ضمن مواجهات الدوري الإيطالي.

طالع تقرير مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا وشاهد الأهداف

قال كونتي لـ DAZN: "النقاط الثلاث مهمة بالتأكيد، لكن من العدل تقييم الأداء بأكمله أيضًا".

وأضاف: "الشيء الإيجابي هو أننا سجلنا أربعة أهداف وصنعنا العديد من الفرص لتحقيق المزيد، أعتقد أن حارسهم دراجوفسكي كان جيدًا حقًا، هاجمنا وخلقنا مشاكل لفيورنتينا، لكن في الوقت نفسه لم نكن مركزين بما يكفي للتعامل مع هجماتهم المرتدة".

وأردف كونتي: "اللاعبون يعرفون أننا بحاجة إلى تحسين هذا الأمر، حيث يجب علينا الهجوم والدفاع بأعداد، التوازن هو مفتاح كل شيء، كنا غير متوازنين في بعض الأحيان هذا المساء، ودفعنا ثمن تلك الأخطاء".

وتابع كونتي: "يجب أن نحاول الدفاع من خلال المضي قدمًا، وليس الجلوس في حضن حارسنا، نريد الضغط على الخصم، كانت أول مباراة لكولاروف، وكان ديمبروسيو يلعب كقلب دفاع، لكن الفريق بأكمله يجب أن يعمل بالطريقة الصحيحة".

اقرأ أيضًا.. دامبروزيو: أردنا الفوز بأي ثمن أمام فيورنتينا.. وهدفي القاتل مكافأة

وواصل: "لقد تأثرت بالطريقة التي هاجمنا بها اليوم، حتى لو كنت أعتقد أن لدينا عددًا قليلاً جدًا من اللاعبين الذين يتقدمون للأمام وهذا ترك بعض الفجوات لفيورنتينا للهجوم المرتد، نحن بحاجة إلى تركيز أكبر".

وعن كريستيان إريكسن، أوضح: "نحن نعمل مع كريستيان بنفس الطريقة التي نعمل بها مع الآخرين، نحاول أن نجعلهم جميعًا في أفضل حالة، أعتقد أن إريكسن قد تحسن من قوته منذ وصوله لأول مرة، إنه يلعب في مركزه المثالي".

وأكد كونتي: "أعتقد أنه قدم مباراة جيدة، نحن نعلم أن لديه بعض الصفات ونحاول إخراجها، أحيانًا يحدث ذلك على الفور وأحيانًا يستغرق بعض الوقت، لذلك لدي إيمان وصبر إنه فتى جيد ويعمل بجد من أجل الفريق".

واستطرد مدرب إنتر ميلان: "بعد عامي الأول في إنتر، أدركت أن التركيز ينصب بشكل كبير على النتائج لدرجة أن الناس ينسون أن هناك رحلة نحتاج إلى خوضها أعتقد أن الرحلة مهمة وحتى الهزائم هي لحظات قابلة للتعليم، لذا يجب الاستمتاع بها".

وشدد: "يجب أن يستمتع المدرب بالعملية أكثر وأنا بحاجة للعمل على ذلك، أشعر أحيانًا بالغضب الشديد من الهزيمة أو الانتكاسة لدرجة أنني أنسى الاستمتاع بالعملية، لذلك أنا أعمل على ذلك".

واسترسل: "الموسم الماضي، أعتقد أننا اكتسبنا المصداقية في إيطاليا، حيث احتلنا المركز الثاني في الدوري الإيطالي مع العديد من النقاط والعناصر الإيجابية لقد اكتسبنا أيضًا وقبل كل شيء مصداقية على المستوى الدولي، حيث يجب أن يكون إنتر في النهائيات الأوروبية".

وأتم كونتي: "علينا أن نواصل العمل على أن نكون موثوقين، ومنح جماهيرنا الفرح، حتى في مباريات مثل الليلة حيث لا يستسلموا أبدًا، أظهر الفتيان مثل هذا الجوع واللعب من القلب والرغبة وأنا فخور بهم".