أشاد أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول، بقائده جوردان هندرسون، مؤكدًا أن لاعب الوسط الإنجليزي، يمتلك من الشجاعة ما يكفي لإشعال حماس الفريق.

هندرسون قاد ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية في 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز في 2020.

اقرأ أيضًا.. كلوب: 5 أندية تستطيع منافسة ليفربول على الدوري الإنجليزي

وقال روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "هندرسون الموسم الماضي كان أداؤه استثنائيًا، حرص على ألا نتوقف أبدًا عن السعي، أن نكون جيدين بما يكفي، لقد كان يقدم 100% في كل مباراة، ويجعلنا نفعل ذلك".

وأكمل: "أنا سعيد لأنه بدأ يحصل على التقدير الذي يستحقه، لطالما كان يُقارن بـ ستيفين جيرارد، لكنه كان يستحق أن يُحكم عليه بإنصاف وعلى مزاياه الخاصة بدلًا من مقارنته دائمًا بأسطورة ليفربول".

وأردف: "لن يحل أي شخص محل جيرارد، بالنظر لما حققه في ليفربول، ولكن ما يقوم به هندرسون يستحق الاحترام، الذي يتماشى مع هذه المكانة، لقد قادنا للفوز بدوري أبطال أوروبا وهو الآن يسعى لتحقيق ما هو أبعد معنا".

وشدد: "أنا قريب جدًا من هندو، لقد كان له تأثير كبير عليّ في الطريقة التي أحاول بها قيادة منتخب اسكتلندا، أنظر إليه وأحاول التقاط الأشياء منه، خاصة الطريقة التي يحاول بها الاستمرار في التحسن، واشعال حماس اللاعبين".

واختتم: "لا أبالغ عندما أقول إنه يخوض كل مباراة وكأنها نهائي كأس، مما يؤثر على الفريق دون منح نفسه التقدير الذي يستحقه".