تعادل نيوكاسل مع توتنهام في الوقت القاتل، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب توتنهام الجديد بالعاصمة الإنجلزية لندن.

توتنهام حقق انتصارًا كبيرًا في الجولة الماضية على نظيره ساوثهامبتون بخماسية مقابل هدفين، ودخل اللقاء بدفعه معنوية كبيرة.

تألق حارس نيوكاسل، الإنجليزي كارل دارلو أمام تسديدات هاري كين وسون هيونج مين، بمساعدة العارضة والقائم الأيسر، ليمنع سبيرز من التقدم مبكرًا.

ولكن في الدقيقة 25، استطاع لوكاس مورا أن يستغل تمريرة الإنجليزي هاري كين، ويحولها لهدف أول لصالح أصحاب الأرض، وينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام على نيوكاسل.

في الشوط الثاني، كان سون هيونج مين متأثرًا بالإصابة، ليغادر الملعب ويدخل بدلًا منه ستيفين بيرخوين، وواصل توتنهام الزحف من أجل تسجيل هدف مضاعفة النتيجة، ولكن الحارس دارلو واصل التألق ودافع عن مرماه في مواجهة لاميلا ولوكاس مورا.

حاول مورينيو الحفاظ على النتيجة، بعدما أقحم تانجوي ندومبيلي بدلًا من جيوفاني لوسيليسو، وعلى الجانب الأخر دفع ستيف بروس بـ أندي كارول مكان ميجيل ألميرون لتنشيط الهجوم ومحاولة تسجيل التعادل.

في الدقيقة 94، يسدد كارول البديل بالرأس، تلمس الكرة يد المدافع إيريك داير، وتتوقف المباراة ويعود حكم المباراة إلى تقنية الـVAR.

يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، يترجمها ويلسون لهدف التعادل القاتل لـ نيوكاسل، في الدقيقة 96، يغضب مورينيو ويغادر الملعب، بعدما خطف الماكبايس نقطة منه في آخر ثواني المباراة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد توتنهام 4 نقاط في المركز السابع، ونيوكاسل بنفس الرصيد في المركز التاسع.

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل