أعرب جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق توتنهام الإنجليزي، عن غضبه من الطريقة التي تعادل بها فريقه أمام نيوكاسل في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل ضمن الجولة الثالثة من عمر البريميرليج.

توتنهام كان متقدمًا في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن يتعادل الماكبايس من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة على إيريك داير بعد أن لمست الكرة يده.

طالع أيضًا.. هل تعرض هاري كين للطرد بعد مواجهة نيوكاسل ؟

مورينيو قال في تصريحات بعد المباراة لشبكة "BBC" البريطانية: "الشيء الوحيد الذي أردت قوله، هو أن فريقي لعب بشكل جيد للغاية، أريد أن أكون على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة ولا أريد أن أتعرض لغرامة".

وأضاف: "من الأفضل أن أتبرع بالأموال للجمعيات الخيرية، بدلًا من أن أدفعها للاتحاد الإنجليزي بسبب الغرامات، لذلك لا أريد الحديث عن ركلة الجزاء التي احتسبت".

وأردف: "أعتقد أن دارلو حارس مرمى نيوكاسل هو رجل المباراة، إلا إذا كنت ترغب في منحها لبعض الأشخاص الآخرين، الذين ليسوا لاعبين، لقد كان كارل رائعًا".

وأكمل: "توتنهام نادٍ كبير، لكن التاريخ من حيث الألقاب ليس كبيرًا مثلما يحدث في الأندية الأخرى، الآن أدرك الفرق بين الأندية ذات التاريخ والآخرين".

وواصل: "هل هذا هو الاحترام الذي يستحق أن يحصل عليه توتنهام؟، أحب هذا النادي، وسأظل هنا لأنني أحببت الجميع، لكنني أدرك الفارق الآن بين الأندية التاريخية والأخرى".

واستكمل: "ليس لدي أي تعليق على أداء فريقي، لقد قدمنا أفضل مباراة في الموسم حتى الآن، لكن في النهاية لم نحصل على نقاط المباراة كاملة".

شاهد تصريحات مورينيو بعد المباراة