علّق فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس على تحركات السيدة العجوز في السوق الصيفية للتعاقد مع مهاجم.

وارتبط يوفنتوس بـ لويس سواريز الذي انتقل من برشلونة لأتلتيكو مدريد، وبإدين دجيكو مهاجم روما، وتعاقد مع ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد.

لم يحسم يوفنتوس مفاوضاته مع سواريز بسبب تأخر حصوله على جواز سفر إيطالي، وتطور الأمر لاحقًا إلى قضية بشأن غش اللاعب في امتحان حصوله على الجنسية الإيطالية، وتورط يوفنتوس في الأمر (طالع التفاصيل).

وعن التحقيق بشأن قضية سواريز، قال باراتيتشي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم نرتكب أي خطأ، كانت هناك فرصة لسواريز لمغادرة برشلونة ، لقد تصرفنا بالكامل وفقًا للقواعد وبوضوح، لذلك لا يوجد ما يدعو للقلق".

وأضاف: "أنا لست قاضيًا ولا شرطيًا ، لذلك لا أعرف ما هو الوضع، ولا أفكر في الطريقة التي يتعاملون بها مع التحقيق".

وأردف باراتيتشي بشأن المفاوضات مع دجيكو مهاجم روما الذي ارتبط بالتعاقد مع يوفنتوس: "نحن نعرف بيرلو جيدًا، لقد كان لاعبًا شجاعًا ومبدعًا، هو يراقب اللاعبين أثناء التدريب ويقرر بناءً على تلك الجلسات ما يجب عليه فعله".

وواصل: "أعتقد أن هذه هي المرة الوحيدة التي امتلأت فيها الأوراق بالحديث عن اللاعب الذي لم يصل أكثر من الذي تعاقدنا معه، سوق الانتقالات يدور حول الاحتمالات، كوننا مبدعين ومتفاعلين مع المواقف المتغيرة فلقد فعلنا ذلك".

وتابع بشأن التعاقد مع ألفارو موراتا: "اقتربنا من موراتا في وقت سابق من الصيف، لكن أتليتكو ​​مدريد رفض السماح له بالخروج على سبيل الإعارة".

وأكمل باراتيتشي: "انتقلنا إلى دجيكو، وربما كان سيصل لكننا لم نتخلى عن موراتا، موراتا لاعب مناسب تمامًا لخصائص وطريقة فريق يوفنتوس ونحن سعداء جدًا بعودته إلى هنا، إنه واحد منا".