أكد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، أنه سيقوم بتوقيع عقوبة مالية فقط على المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، بعد خروجه غاضبًا من مباراة الجونة، التي جمعتهما في الدوري المصري.

فاز الزمالك على الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. فيديو | أشرف بن شرقي ينفعل على طارق يحيى بعد استبداله في مباراة الزمالك والجونة

وأضاف طارق يحيى، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار": "أشرف بن شرقي صديقي وأبني وهو لاعب محترم".

وتابع: "أقسم بالله لم يتجاوز في حقي بعد خروجه من الملعب، لو أنا مستمر كمدير فني للزمالك غدًا سأقوم بتوقيع عقوبة مادية عليه فقط ولكن سأشركه في المباريات".

وواصل: "سأقول للبرتغالي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، لا بد أن يكون هناك تركيز على الناحية الدفاعية ويقوم باراحة بعض اللاعبين لأنهم مجهدون جدًا، مثل طارق حامد ومحمود علاء".

وعن مصطفى محمد وعروض الاحتراف التي تلقاها مؤخرًا، قال: "حتى الآن هو مستمر والمدرب قال إنه يجب أن يكون متوجدًا حتى بطولة إفريقيا على الأقل".

يذكر أن طارق يحيى تولى القيادة الفنية للزمالك بصفة مؤقتة عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، وكانت بدايتها أمام أسوان وهُزم بهدف دون رد، ثم أمام طنطا وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا الفوز على الجونة بنتيجة 4 / 3.