علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة التجديد للمغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، في الفترة المقبلة.

انضم المغربي أشرف بن شرقي إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري، فيما يتبقى في تعاقده موسمين آخرين.

اقرأ أيضًا.. أمير مرتضى يروي كواليس فشل مفاوضات الزمالك مع جروس وفيريرا

وأضاف أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "هناك أولوية، لاعب يتبقى في عقده موسمين ما الداعي أن أتحدث عنه؟، هي ليست مشكلة في ظل هذا التوقيت".

تابع: "ما العرف الذي يقول أن لاعب يتبقى في عقده موسمين أن نطلب التجديد له حاليا، نفترض أنه لا يريد أن يجدد أو أن النادي لا يوجد لديه رغبه، هناك استراتيجية لكل لاعب وممكن الاستفاده منه فنيًا وماديًا وهناك سيناريوهات كثيرة جدًا ووارد أن يكون للاعب سيناريوهات وأهداف مختلفة، ولكن الأهم من كل هذا أن هناك عقد بيننا وكلا الطرفين يحترمه".

وعن أنباء تعاقد الزمالك مع عمر خربين، قال: "والله أنا أسمع مثل الجميع، وكل المجهود الآن مسخر من أجل حلم التتويج بإفريقيا، خاصة بعد ظروف رحيل الفرنسي كارتيرون".

وواصل: "مع احترامي لكن عمر خربين لم يعرض عليّ ولم أتواصل معه، وإلى الآن لم يحدث أي تواصل إطلاقا وهذا ليس التوقيت الصحيح".

اختتم: "علينا التركيز مع اللاعبين الحاليين، وهم من سيحددون هل سننفق على التجديد لهم أم سنضم لاعبين آخرين".

ومن المقرر أن يتولى البرتغالي جايمي باتشيكو، القيادة الفنية للزمالك، رسميًا، عقب انتهاء مهمة طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق، بعد فوز الأبيض على الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.