أكد طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، أنه لم يرغب في إثارة الفتنة بين جمهور قطبي الكرة المصرية بتصريحاته عن أحمد ياسر ريان وإسلام محارب ثنائي الجونة.

وكان نادر شوقي المدير التنفيذي للشركة المسئولة عن نادي الجونة، قد صرح أن طارق يحيى يرغب في إثارة الأمور بحديثه عن لاعبي الجونة حاليًا والأهلي سابقًا، فيما هاجم ياسر ريان لاعب الأهلي السابق مدرب الزمالك بسبب تصريحاته عن نجله أحمد.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس": "ياسر ريان يكذبني رغم أنني من رأى الواقعة داخل الممر، ونجله أحمد كان يسيء للزمالك، لكن إسلام محارب تجاوز في حقي داخل الملعب".

وأضاف: "أحمد ياسر تلفظ بألفاظ في حق نادي الزمالك في الممر، ووالده يقول إنني أبحث عن التريندات وأريد تدمير نجله الذي تسبب في بعض المشاكل خلال الموسم الماضي واعتذر بعدها".

وتابع: "هل نحن في مدرسة سأرفع سماعة الهاتف لكي لأتصل بـ ياسر ريان وأخبره بأن ابنه تجاوز في حقي؟، أنا لو كنت أسعى لإشعال فتنة سأقول كل الألفاظ التي رددها اللاعبان، وأنا لا أثير الفتن، والتوتر بدأ من مباراة الموسم الماضي في الجونة بسبب تجاوز المسوؤلين في حق مدرب الزمالك".

طالع أيضًا.. نادر شوقي: طارق يحيى يريد إشعال الفتنة.. والزمالك لم يعاملنا باحترام

وأردف: "لن أخرج لأشتكي ولدًا لولي أمره لأننا لسنا في مدرسة، وأنا وجهت حديثي لنادر شوقي وحسام غالي باعتبارهما مسئولين في نادي الجونة وتحدثت عن واقعة تجاوز محارب في حقي داخل الملعب وتجاوز أحمد في حق الزمالك بعد خروجه من الملعب وكنت خلفه وسمعت الألفاظ".

وواصل: "أنا لن أكذب يا ياسر ريان بحثًا عن التريند، ابنك الموسم الماضي تجاوز واعتذر، وعندما تحدثت على الهواء عن الواقعة لم أقصد الفتنة، ولكن لأبعث رسالة لمسؤولي النادي، واسألوا من كانوا متواجدين في الملعب".

واختتم: "لم أقصد الحديث عن هذين اللاعبين بالذات لأنهما كانا في الأهلي".