وجه طارق يحيي المدير الفني السابق للزمالك، رسالة شكر لجماهير القلعة البيضاء على مساندته خلال الفترة الماضية، بعد توليه المسؤولية خلفًا لـ باتريس كارتيرون.

وأتم الزمالك تعاقده مع البرتغالي باتشيكو لتولى المهمة الفنية لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

طالع | رسميًا.. باتشيكو يوقع عقد تدريب الزمالك

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أشكر الجماهير على المساندة غير الطبيعية خلال العشر أيام الماضية مع الفريق".

وأكمل: "أشكر مرتضى منصور ومجلس إدارته بالكامل على ثقته في خلال الفترة الماضية، ولن أبخل باسمي وتاريخ على الزمالك، لأنه هو من صنع اسم طارق يحيى".

واستطرد: "الجونة أضاع دوري الموسم الماضي على الزمالك ولم يتحدث معهم أحد، ولم أقصد أي شىء ولكن أعتب على اللاعبين وعلى إدارة الجونة أن تأخذ موقف، وفي المقابل يقولون إنني أثير الفتنة".

وواصل: "أشرف بن شرقي منذ 15 يومًا بعيد عن الملعب، هو من اللاعبين (البسكوتة)، لا يمتلك قوة بنيان مثل طارق حامد أو محمود علاء".

وأردف: "بن شرقي إذا لعب المباراة بالكامل فأنا أقضي عليه وأخشى إصابته، وقررت تغييره قبل صناعته للهدف أمس، ولن أقبل بتجاوزه ضدي ولكنه اعتذر".

واختتم: "اتصل بي بعد المباراة وكيل أعمال بن شرقي، وخلال غضون أسبوعين أو ثلاثة محمد عبد الشافي سيتواجد مع الفريق، ومن الصعب لحاقه بمباراة الرجاء المغربي في أبطال إفريقيا".