كشف ناصر ماهر لاعب فريق النادي الأهلي والمعار لصفوف سموحة، سبب رحيله عن القلعة الحمراء وحقيقة عرض احتراف ناسيونال ماديرا وانتقاله للزمالك.

وقال ناصر ماهر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أي لاعب في مصر يتمنى اللعب للأهلي، ولكن هدفي التواجد في منتخب مصر الأول، ولم يتواصل معي أحد من الجهاز الفني للفراعنة".

خاص | بالأسماء.. الأهلي يتواصل مع 5 مدربين لخلافة فايلر

وأضاف: "وارد أن أنضم لمنتخب مصر الأول، ولكن هذا هدفي والذي دفعني للخروج من الأهلي، كنت أريد اللعب باستمرار لكي أتواجد في منتخب مصر، وهذا لن يأتي وأنا جالس على دكة البدلاء، ولذلك خرجت من الأهلي ومنذ بداية الموسم أسير بشكل جيد وهذا يرفع مستواي ويجعل عين المنتخب عليّ، ولو احتاجني الأهلي سأعود سريعًا، ولكن إذا كان الفريق ليس في حاجة لي سأظل في الخارج".

وأردف: "كان يوجد عرضًا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي للنادي الأهلي لضمي وكنت مرحبًا، ومازال الموضوع مستمر، ولكن كان هناك مشكلة في الناحية المادية لأنهم لا يدفعون أموالًا مناسبة، ولكن العرض مازال جاريًا وندرسه".

واختتم كاشفًا حقيقة أن الزمالك طلب احترافه في الخارج ثم العودة للقلعة البيضاء: "غير صحيح ولا يوجد أي تواصل مع إدارة الزمالك".