أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أنهم يستحقون الفوز الذي حققوه في مباراة الأمس أمام آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من البطولة في ملعب أنفيلد.

أهداف ليفربول وآرسنال

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد مررنا بالعديد من اللحظات الكبيرة ولا أحلم بأن ننهي كل موقف، لقد تأخرنا 1-0 لكننا فزنا بالمباراة، وكان الأمر يستحق ذلك تمامًا".

وأضاف: "هل كان في إمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف؟ نعم، هل يمكن أن يسجلوا؟ نعم، لقد عاقبناهم من وقت لآخر، ولم نعاقبهم فقط بل قتلنا جزءً من خطتهم في اللعب، لقد تمسكوا بها ولكننا فعلناها مرارًا وتكرارًا".

وواصل: "نريد الفوز بالكرة بأعلى مستوى ممكن، هو السبب في أنني لم أشعر بالإحباط، يمكن للمباريات أن تسير في أي اتجاه، وإذا سجلوا أهدافًا ، يبدو الأمر مختلفًا بعض الشيء، يتعلق الأمر بكيفية اللعب، كان الأمر رائعًا".

وتابع: "نحن نحاول الفوز بالكرات الأولى والاستعداد للكرة الثانية، يجب أن نتحلى بالشجاعة الكافية للتسبب في مشاكل لهم،  لقد أحببت المباراة حقًا، كنت قلقًا في الشوط الأول من عدم الاستمرار في ذلك ولكن نجحنا".

وأردف: "الموسم التحضيري كان صعبًا على الجميع لكنه غريب، لم تفعل الفرق بالضبط ما أرادت القيام به العام الماضي، سنلعب مع آرسنال مرة أخرى يوم الخميس وسترون لاعبين لم تروهم اليوم، ثم سنواجه أستون فيلا يوم الأحد الذين يقدمون أداءً رائعًا، مواجهة ليدز وتشيلسي وآرسنال بداية صعبة ولكن حصلنا على 9 نقاط".

وسيلتقي ليفربول مع آرسنال في دور الـ 16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الخميس المقبل.