تحدث مرتضى منصور رئيس الزمالك عن تولي جيمي باتشيكو منصب المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالقلعة البيضاء بعد توقيعه للعقود رسميًا.

وأتم الزمالك تعاقده مع البرتغالي باتشيكو لتولى المهمة الفنية لفريق الكرة، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

طالع | رسميًا.. باتشيكو يوقع عقد تدريب الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "عودة المدرب الذي افتقدناه ويلعب بطريقة متوازنة، لعب 10 مباريات لم يخسر سوى مباراة إنبي بالصدفة خلال موسم 2014-2015".

وأكمل: "أغلقنا صفحة الماضي تمامًا وفتحنا صفحة جديدة، ولم نتعاقد معه للطوارىء، ولم نتعجل وكان معروضًا علينا 25 مدربًا".

وأردف: "اخترناه لأنه مدرب جيد، وأسامحه في كل شىء عدا علبة الحلويات التي أخذها مني!".

وأوضح: "اللجنة المسئولة عن اختيار المدير الفني للزمالك اختارت باتشيكو بالإجماع، واللجنة ومجلس الإدارة وضعا الثقة فيه، وجماهير الزمالك كانت سعيدة بعودته".

وواصل رئيس الزمالك: "الغالبية العظمى والمحليين والرياضيين رحبوا باختيار باتشيكو لتدريب الزمالك، والفارق بين 2014 و2020 أن لديك كوكبة من اللاعبين المصريين والأفارقة والعرب لم تتواجد من قبل، وتعاقدنا مع حمزة المثلوثي ظهير أيمن المنتخب التونسي بالإضافة لعودة أحمد فتوح من نادي سموحة".

واستطرد: "كلهم لاعبي منتخبات، بالإضافة لسبع لاعبين من منتخب الشباب والناشئين، وكل شىء تغير منذ 2014 للأفضل".

واختتم: "الجمهور أمله كبير جدًا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وأتفائل بالزمالك عندما يكون في النهائي حيث نحقق المكسب، وكل الإمكانيات متوفرة ولا يتدخل أحد في عمله، وأشكره على استمرار عمرو عبد السلام مدرب الحراس".