تحدث لاعب ليفربول أندي روبرتسون عن الفوز الذي حققوه في مباراة الأمس أمام آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من البريميرليج على ملعب أنفيلد.

أهداف ليفربول وآرسنال

وارتكب روبرتسون خطأ فادح نتج عنه الهدف الأول لصالح آرسنال، من خلال ألكسندر لاكازيت، حيث أخطا أندي في التعاقد مع الكرة، ووصلت سهلة إلى لاعب الخصم.

ولكن روبرتسون نجح في تصحيح خطأه وسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول، بعد أن أنهى تمريرة ترينت ألكسندر أرنولد بطريقة رائعة.

وقال روبرتسون، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لا أعتقد أنه كان هناك العديد من السلبيات في المباراة، كان عرضنا الدفاعي جيدًا للغاية، وكان هجومنا جيدًا جدًا، الشيء الوحيد الذي يمكننا قوله هو إننا ربما كان بإمكاننا استغلال بضع فرص أخرى".

وأضاف: "بالطبع كان من الممكن تجنب الهدف، لم أكن سعيدًا بما حدث، انظر هذه الأخطاء تحدث للأسف، 99 مرة من أصل 100 يمكن تجنب حدوث ذلك، لكن للأسف كانت هذه المرة الوحيدة التي لم تسر فيها الأمور بشكل جيد".

وواصل: "لحسن الحظ منذ أن جئت إلى هنا لم أرتكب الكثير من الأخطاء، لكن لسوء الحظ كان هذا خطأ وعندما ترتكب خطأ من هذا القبيل، فأنت تريد دائمًا أن يفوز الفريق وأن تحاول المساهمة بطرق مختلفة، ولحسن الحظ فعلت ذلك".

وتابع: "كلا الفريقين يسجلان 100 % حتى الآن هذا الموسم، وقد لعبوا بثقة كبيرة، لذلك علمنا أن الأمر لن يكون سهلًا، لكننا علمنا أننا نستطيع الفوز إذا لعبنا بالطريقة التي نريدها قدر الإمكان واختراقا المساحات وتقديم أعلى مستوى، لحسن الحظ يندمج معدل العمل والجودة في مستوى واحد وكان أقرب ما يكون إلى الأداء الكامل كما فعلنا هذا الموسم".

وأردف: "المدافع الأكثر مساهمة في الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه للفريق؟ تأكد في المرة القادمة التي تجري فيها مقابلة مع ترينت أرنولد أن تخبره بذلك! أنا أحب التسجيل وأحب المساعدة، لكن أولاً وقبل كل شيء أحب الدفاع، لهذا السبب مازال جزء مني غير سعيد بهذه الليلة لأنني أعلم أنني تسببت في هدف آرسنال، لكن حقيقة أننا خرجنا بثلاث نقاط وساعدت في وضع الفريق في المقدمة، وحصلنا على ثلاث نقاط ستساعدني على الأرجح على النوم الليلة".

واختتم: "بالطبع ، تسجيل الأهداف وصناعتها هو شيء أحب القيام به وشيء أريد القيام به، وقد يستمر ذلك لفترة طويلة، آمل أن أستمر في الظهور في المناطق الصحيحة، أعتقد أنني أظهرت القليل من رباطة الجأش هناك، ربما محمد صلاح أو ساديو ماني كانا ليسعدا للغاية إذا سجلا هذا الهدف (الهدف الثاني)".