رد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب بشكل حاد على أسطورة نادي مانشستر يونايتد روي كين، بعد انتقاد الأخير لأداء لعب الريدز خلال مواجهة فريق آرسنال أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجه الفريقان في الجولة الثالثة من البريميرليج، في ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف ليفربول وآرسنال

ووصف روي كين، خلال تحليله للمباراة بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أداء ليفربول بالسيء، حيث رأى أن كتيبة يورجن كلوب لم تلعب بشكل جيد، واتسم أدائهم ببعض البطء.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "هل سمعت جيدًا؟ قال السيد كين أننا قدمنا أداءً ضعيفًا الليلة؟ يمكنني سماعك بالفعل، هل قال ذلك؟!".

وأضاف: "كان هذا أداءً ضعيفًا الليلة؟ لست متأكدًا مما إذا كنت قد سمعته بشكل صحيح، ربما يتحدث عن مباراة أخرى لأنه لا يمكن أن يقصد تلك المباراة، آسف، هذا وصف لا يُصدق لذلك اللقاء".

وواصل: "كان هذا استثنائيًا تمامًا، لم يكن هناك أي شيء سيء، لا شيء على الإطلاق، لقد سيطرنا على المباراة منذ اللحظة الأولى أمام فريق يعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة، وتصدى أليسون لفرصة محققة، لا يمكن تجاهل ذلك".

وتابع: "بصرف النظر عن ذلك، كانت كرة القدم التي لعبناها أمام آرسنال استثنائية للغاية، لذا فهي لا تساعد في أي مباراة أخرى، ليس ليوم الخميس ولا ليوم الأحد، ليس لأي شيء".

وحاول روي كين من جهته، تفسير ما قاله حيث أوضح: "لقد قلت كانت هناك لحظات سيئة في المباراة، ولكن أعتقد أنكم كنتم رائعين، لم أقدم لكم سوى الثناء، لست متأكدًا من أنك سمعتني بشكل صحيح، تحتاج إلى سماع بقية الكلام".

واستكمل مازحًا: "كلوب شخص حساس للغاية، تخيل لو كان خسر اليوم!".

وعندما سُئل عما إذا كان ليفربول يستطيع الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي ويحققه هذا الموسم، أجاب كين: "نعم، يجب أن أقول ذلك وإلا سيأتي كلوب مرة أخرى ويرد عليّ، أخاف أن أقول أي شيء سلبي آخر!".