هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كلًا من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، موجهًا لهم تهديدات من غضب جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي" موجهًا رسالته لهشام حطب: "تجنب غضب 40 مليون زملكاوي في مصر و200 مليون زملكاوي في العالم العربي إياك وأن تلعب بالنار في تلك الظروف".

وأضاف: "لا يجوز التحقيق مع عضو مجلس نواب إلا بعد الحصول على إذن من المجلس".

مرتضى منصور: الأهلي نادي مبادئ وقيم.. وياسر ريان أساء للقلعة الحمراء

وأردف: "اقول لجماهير الزمالك سنلتزم بضبط النفس من أجل بلدنا وليس من أجل بعض الناس الذين يأتي لهم تعليمات من تميم، أنا لست رئيس مركز شباب تيتو تيتو أنا رئيس نادي كبير".

وواصل: "تحدثت مع أجهزة الدولة وسأتحدث معهم مرة أخرى غدًا، هذا لعب بالنار، لا أخاف ولدي قوة المستغني، لايجوز أن هيئة تعاقب هيئة، الجمعية العمومية هي التي تعاقب".

وواصل تهديده: "أحذروا من غضب الملايين أنتم تلعبون بالنار ومعكم محمود الخطيب الذي تقدم بشكوى ضدي، وجماهير الأهلي يعلمون أن الخطيب فاشل ويريد أن يغطي على فشله بأي طريقة".

واستطرد: "الشيطان حسن مصطفى منذ أن أتى إلى مصر، والدنيا مشتعلة في الوسط الرياضي، أقول لوزير الشباب والرياضة قُم بدورك القانون يعطي لك الصلاحية، وإذا أراد حسن مصطفى استدعاء الجهات الدولية ضدي فليتحمل غضب جماهير الزمالك".

وأتم: "أقسم بالله يا حسن مصطفى إذا ما أبتعدت عني، الدولة بأكملها تسمعني أنا لحمي مر، وأقول لجماهير الزمالك المحترمين اكتموا غضبكم".

واختتم: "اقول لهشام حطب لا تضطرني أن آآتي إليك، وأنا لا أأتي وحيدًا  انا رئيس الزمالك خلفي ملايين يأتون معي، اذا كنت صابر أنا وانصاري في دائرتي والزملكاوية فهذا من أجل الدولة  فقط لا غير".