حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، من صعوبة مباراة الغد أمام بلد الوليد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، ورد على المقارنة بين فينسيوس وإنسو فاتي لاعب برشلونة بشأن نسبة المشاركة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بقيادة الحكم، كارلوس جراندي ديل سيرو.

اقرأ أيضًا.. زيدان: اتهامات ريال بيتيس بشأن الفار؟ لن أتحدث عن أعداء النجاح

زين الدين زيدان

وعلق زيزو على المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "خصم صعب، سواء كنا على ملعبنا أو خارج ملعبنا".

وتابع: "سيحاولون إزعاجك دائمًا وما يتعين علينا هو الحفاظ على مستوانا الفني واللعب بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى كما كان الحال في الموسم الماضي".

وأضاف: "مازال المشوار طويلًا، الليجا 38 جولة ولكننا لدينا اللاعبين القادرين على اللعب كل 3 أيام ويرغبون في الفوز في كل مباراة على الرغم من صعوبة الأمر".

وعن مستوى الفريق: "يمكننا أن نؤدي بشكل أفضل في الفترة المقبلة ونتحسن، لكن علينا أن نتحلى بالهدوء والصبر وهو ما سنفعله حتى نهاية الموسم، الشيء الأهم بالنسبة لي هو التوازن واختيار أفضل تشكيل ممكن في كل مباراة".

وانتقل زيدان للحديث عن حالة هازارد: "أراه يتدرب بشكل جيد وقريب من العودة مرة أخرى، لكن مازال يحتاج إلى بعض الوقت لذلك علينا الانتظار قليلًا".

لوكا يوفيتش

وعن موقف يوفيتش ومايورال وهل هناك صفقات في الهجوم مثل راؤول خيمينيز ليكون بديلًا لـ كريم بنزيما: "كل شيء من الممكن أن يحدث حتى الخامس من أكتوبر، سنرى ماذا سيحدث لكنني لن أجيب على هذا الأمر أمامكم، وكل ما أريد التأكيد عليه هو أن الجميع في ريال مدريد يتدرب بقوة وتركيز وهذا ما أهتم به حاليًا".

وعن مقارنة نسبة مشاركة فينيسيوس بكل من جواو فيليكس وأنسو فاتي: "هذه الأسئلة تجعلني أضحك كثيرًا، هنا ريال مدريد، الإجابة سهلة للغاية".

انسو فاتي وفينيسيوس

وواصل تصريحاته: "اعتمد هنا على 25 لاعبًا، والجميع يرغب في المشاركة واللعب بالطبع، ما زالوا هؤلاء اللاعبين صغار يبلغون من العمر 21 أو 22 أو 23 عامًا، هكذا تسير كرة القدم، تلعب في مباراة ولا تلعب أخرى وهذا لن يتغير لأنك تختار 11 لاعبًا فقط".

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن فاران: "لقد ارتكب خطأين فقط أمام مانشستر سيتي، لكنني أركز على أداءه الرائع في الموسم الماضي والمباراة المميزة التي قدمها أمام ريال بيتيس في بداية الأسبوع الحالي، ليس من السهل أبدًا اللعب مع ريال مدريد، لكن في النهاية، اللاعبون بشر".