أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الإسباني، قريب جدًا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجناح الفرنسي عاد وشارك في مباراة برشلونة أمام فياريال يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة الثانية بالدوري الإسباني، والأولى لـ البلوجرانا هذا الموسم.

طالع أيضًا.. بوروسيا دورتموند يقضي على فرص مانشستر يونايتد في ضم سانشو

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن ديمبلي قد يتحرك خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مانشستر يونايتد، مغادرًا برشلونة، من أجل الانضمام إلى الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة على وشك حسم الصفقة مع مانشستر يونايتد، وسيكون الهدف من ذلك، تمويل عملية انتقال ممفيس ديباي إلى البلوجرانا.

ووفقًا لما أفادت به الصحيفة، أن برشلونة سيقبل عرضًا يتراوح بين 50 أو 60 مليون يورو للتخلي عن ديمبلي، مبلغ من شأنه أن يساعد النادي الكتالوني من أجل التعاقد مع ممفيس ديباي.

ورحل سواريز وراكيتيتش وفيدال عن برشلونة، ولكن الثلاثي لم ينعش خزائن النادي الكتالوني، الذي يسعى لحسم صفقة ديباي لتعزيز مركز الهجوم.

ومن المفترض أن رئيس نادي ليون الفرنسي، أكد أن يوم الجمعة المقبل سيكون آخر يوم لمغادرة أي لاعب من الفريق، مما جعل برشلونة يتسرع من أجل تحقيق رغبة كومان بضم ديباي.