أكد الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم فريق تشيلسي، أنه سيقاتل من أجل حجز مركز أساسي في تشكيل المدرب الإنجليزي، فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، رغم التعاقد مع تيمو فيرنر وفي وجود تامي أبراهام.

فرانك لامبارد، رغم التعاقد مع فيرنر والذي يلعب رأس حربة صريح (9)، لكنه يلعب به كجناح وتواجد على الجانب الأيسر والأيمن في المباريات القليلة الماضية.

وقال جيرو في تصريحات نقلتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "حاربت من أجل اللعب كأساسي مع الفريق في نهاية الموسم الماضي، المدرب منحني الفرصة وقمت بعمل جيد مع تشيلسي".

وأضاف: "بفضل الأداء الذي قدمته والأهداف التي سجّلتها تمكن تشيلسي من التأهل لـ دوري أبطال أوروبا، وكنت فخورًا بذلك أيضًا".

اقرأ أيضًا.. توتنهام يصارع برشلونة وباريس سان جيرمان على ضم مدافع تشيلسي

وواصل: "لم أرد المغادرة مع بداية الموسم الحالي، على الرغم من أنني أعلم أنّ المنافسة ستكون أكثر صعوبة، لكن ما زلت أؤمن أنّ لديّ القدرة على اللعب، وسأقاتل من أجل مكاني".

وتابع: "لقد تحدثت مع لامبارد، النادي تعاقد أيضًا مع فيرنر، وضمه بمثابة دافع إضافي له، وهو يُمكن أنّ يتطور حال الفريق لعب بمُهاجمين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد أصبح يلعب على اليسار، وستكون هناك مُنافسة بيني أنا وأبراهام في مركز رأس الحربة، لدينا الكثير من العناصر الهجومية، وسنرى كيف ستتطور الأمور في الأسابيع المُقبلة".