أكد جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، على التزامه الكامل تجاه العملاق الكتالوني في الموسم الجديد وبذل قصارى جهده من أجل المنافسة على البطولات المختلفة.

وكان ميسي قد طلب الرحيل عن برشلونة في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي بسبب أسلوب إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، والأزمات التي يعيشها النادي التي انتهت بخسارة فاضحة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا.

ولكن تراجع ميسي عن قراره في النهاية، وأكد أن النادي رفض رحيله وطالبه في حالة رغبته بالمغادرة بدفع قيمة الشرط الجزائي وقدرها 700 مليون يورو، وهو ما وجده الأرجنتيني صعب المنال في الوقت الحالي.

ولم يكتف قائد برشلونة بهذا فقط بل خرج وانتقد الإدارة ووصفها بالكارثية، وواصل انتقادها قبل أسبوع بعد رحيل صديقه، لويس سواريز، إلى منافس مباشر في الدوري الإسباني هو أتلتيكو مدريد، وقال قبل أسبوع: "لم يكن لويس يستحق الطرد بهذا الشكل من النادي، لكنني لم يعد يفاجئني أي شيء بعد الآن".

اقرأ أيضًا.. ميسي ينهي أزمته ويوجه رسالة إلى جماهير برشلونة: أخطأت وعلى الجميع أن يتحد!

ليونيل ميسي ولويس سواريز

ووضح ميسي سبب انتقاده الإدارة في رحيل سواريز في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "قلت فقط ما شعرت به في بعض اللحظات التي كانت صعبة بالنسبة لي".

وتابع: "ربما كان يريد مني البعض الهدوء، كما هو الحال في العديد من الأمور الأخرى التي تحدث في النادي، لكن أشياء كثيرة آذتني في الأسابيع الأخيرة وكانت هذه هي طريقتي في التعبير عن ذلك".

وانتقل ميسي للحديث عن كارثة الموسم الماضي: "من يعرفني جيدًا، يعرف بأنني لا ألعب إلا على الفوز وتقديم كل شيء على أرض الملعب هذا ما اعتدت عليه طوال مسيرتي الكروية ولن يتغير".

ووجه ميسي رسالة لجميع محبي برشلونة في العالم، وقال: "اليوم، أريد أن أؤكد التزامي الكامل بهذا القميص وهذا الشعار وسأقدم أفضل ما لدي لأن الجماهير تستحق ذلك".ه