يرى مانشستر سيتي بيب جوارديولا، إنهم ليسوا في أفضل حالاتهم، وذلك رغم الفوز على بيرنلي مساء أمس في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وفاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في دور الـ16، ليتأهل بذلك إلى دور ربع النهائي.

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان مهمًا بالنسبة لنا أننا لم نستقبل أهدافًا، وكان الفريق جيدًا بشكل عام، مازلنا بعيدين عن أفضل حالاتنا لأننا لا نتدرب كثيرًا".

وأضاف: "لدينا الكثير من اللاعبين الغائبين، خرج 6 لاعبين بسبب فيروس كورونا وأربع إصابات عضلية، لكن خطوة بخطوة عندما يكون لدينا كل الفريق، سنكون أفضل".

وواصل: "آمل ألا نكون بعيدين عن أولئك الموجودين في المقدمة، ولكننا وصلنا إلى ربع نهائي هذه المسابقة مرة أخرى، لذا فالأمر جيد".

وكان مانشستر سيتي قد خسر مباراة الأحد الماضي أمام ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الدوري الإنجليزي.

وتابع بيب: "عندما تخسر مباراة فإن الشيء الأكثر أهمية هو المباراة التالية، أولًا لأنك إذا خسرت مباراة في تلك البطولة (كأس الرابطة) ستخرج، ثانيًا لأن لدينا مباراتين فقط قبل فترة التوقف الدولي ويحتاج بعض اللاعبين للعب، لم يكن لدينا موسم تحضيري لذا من المهم أن نمنحهم دقائق".

واستكمل: "يحتاج فيران توريس إلى تحسين بعض الأشياء، لأننا لم نتدرب كثيرًا أو نتحدث، لديه المهارات، إنه شاب عدواني ويمكنه اللعب على كلا الجانبين، وذكي جدًا ويراقب ما يحدث في المباراة".