علق نادي برشلونة المنافس في بطولة دوري أبطال أوروبا على وقوعه في المجموعة السابعة القوية من دور المجموعات في المسابقة القارية لموسم 2020/2021.

وأسفرت نتائج القرعة عن وجود برشلونة مع كل من يوفنتوس (إيطاليا)، دينامو كييف (أوكرانيا) بالإضافة إلى فينيرفاروش (المجر).

اقرأ أيضًا.. تعرف على نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

جوليرمو امور

وعبر مدير برشلونة، جوليرمو أمور، عن الوقوع في تلك المجموعة وخاصة مواجهة يوفنتوس، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "سنواجه الجميع عاجلًا أم آجلًا، وما يجب أن نفكر فيه هو أن نظهر بأفضل شكل ممكن".

وتابع: "اعتقد أن برشلونة يسير على خطى ثابتة، كما رأينا بدايتنا في الدوري الإسباني، وهو ما يؤكد أننا نتطلع للأمام والمنافسة على البطولات".

وعن يوفنتوس: "أحد أعظم الأندية في كرة القدم بالعالم، لديه الملايين من الجماهير ويمتلك لاعبيه عقلية الفوز لذلك سيكون منافسًا شرسًا وقويًا للغاية".

وأضاف: "هناك كريستيانو رونالدو، آرثر وألفارو موراتا، بالإضافة إلى مدرب جديد وشاب مثل بيرلو".

وعن دينامو كييف: "سيعتمد الأمر على توقيت ذهابنا إلى هناك، وإلى أي مدى سيكون الطقس باردًا، نحقق نتائج جيدة هناك في أوكرانيا واعتقد أننا في وضع يمكننا تقديم مباريات جيدة سواء في الداخل أو الخارج لكن علينا احترامهم بكل تأكيد".

وعن المنافس الأخير، فينيرفاروش: "المجر بلد جميلة جدًا وسنكون في مدينة جيدة (بودابست)، ليس لدينا كل المعلومات عن هذا الفريق ولكن لدينا كل الإمكانيات الممكنة للفوز في الداخل أو الخارج".