تحدث أولي سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن تصريحاته هو وجوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل.

وكان مورينيو تحدث عن فوز مانشستر يونايتد بمباراة برايتون ثم ذكر سولشاير كيف وصل البرتغالي إلى كأس الرابطة دون أن يلعب أي مباراة.

وبسؤاله هل تستمتع بهذا الشد والجذب؟، أجاب سولشاير: "نحن في أوقات غريبة في الوقت الحالي وعليك أن تحصل على القليل من المرح أيضًا".

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "إنها مجرد بعض التعليقات البريئة، جوزيه مدرب كاريزمي للغاية وقد استمتعت في وسائل الإعلام بالتحدث معه".

وأردف: "لقد استمتعت بمشاهدته وهو الفائز، أنا لست واحدًا من هؤلاء الذين يدخلون في كل هذه الألعاب الذهنية، لدي الاحترام المطلق له كمدرب، وبالطبع نتائجه وكل شيء قدمه لكرة القدم".

طالع .. برشلونة يعلن موقفه من رحيل ديمبلي إلى مانشستر يونايتد

وعن تصريحات مورينيو الذي ألمح من خلالها أن سولشاير يبالغ في الاعتماد على ركلات الجزاء، رد سولشاير: "القواعد كما هي في كرة القدم، أليس كذلك؟ لم أفكر حقًا أكثر في ذلك".

وأكمل: "الأمر يتعلق أكثر بالإعلام، أعتقد أنه من المهم أن يكون لدينا القليل من الترفيه أيضًا، ودائمًا ما منحنا جوزيه على مر السنين، بعض اللحظات الرائعة في كرة القدم".

وأتم: "كل ذلك من خلال مؤتمراته الصحفية وعلى أرض الملعب، لكن بصفتي مهاجمًا، لم أكن أمانع بشأن حجم المرمى، كان الأمر يتعلق فقط بالوصول إلى المرمى".