علق هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالأهلي، علي انتقال رمضان صبحي إلي بيراميدز، خلال الفترة الحالية، ورفض عرض القلعة الحمراء.

وانتقل رمضان صبحي لـ بيراميدز، قادمًا من فريق هدرسفيلد الإنجليزي، ولمدة 5 سنوات.

وقال عرابي خلال تصريحات علي قناة "النهار": "مليون و600 ألف جنيه إسترليني و12 مليون جنيه يساوي 45 مليون جنية مصري، هذا المبلغ الذي دفعه الأهلي من أجل عودة رمضان صبحي للنادي، ثمن الإعارة وعقده الشخصي بينه وبين الأهلي".

وتابع في رسالته لرمضان صبحي: "الأهلي وقف في ظهرك منذ الصغر وعندما تراجع مستواك في الاحتراف أعادك إلى الفريق من جديد، كان من الممكن أن تنتقل إلى بيراميدز إذا كان هناك عرض مغر والأهلي لم يقدم عرضًا لك، أو إذا كنت لاعبًا تجاوز الـ30، لكن أنت في سن الـ23 عامًا!".

وأضاف: "تريدون أن تثبتوا أنه لا يوجد انتماء، هذا غير صحيح، الكثير من اللاعبين تلقوا عروضًا مغرية في الأهلي، اعرف لاعبين عرض عليهم مبالغ أكبر من الذي عرض على رمضان، ورفضوا".

طالع | موسيماني يتحدث عن مواجهة الأهلي والوداد.. ويكشف رسائل جماهير الزمالك له بعد مجيئه إلى مصر

وواصل: "يوجد لاعبون تركوا أموالًا على الطاولة من أجل النادي الأهلي، لم أكن متواجدًا أثناء صفقة حسين الشحات، ولكن كنت قريبا جدًا من اللاعب وهناك واقعة معينة بيني وبين حسين وكابتن محمود الخطيب، هو ترك أموال على (الترابيزة) عقد حسين كان معي، هو تنازل من أجل الانتقال للأهلي".

وأكمل: "هناك واقعة أيضًا مع أحمد الشيخ ويشهد عليها علاء عبد الصادق ونادي المقاصة، عند انتقاله للأهلي، أقنعته أن يدفع من جيبه الشخصي 500 ألف جنيه، من أجل تسهيل الصفقة والانضمام إلى القلعة الحمراء".

وأردف: "رمضان صبحي هذه حياتك الشخصية ولكن أنا كأهلاوي حزين جدًا لأبعد الحدود، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمك لوسائل الإعلام تقول إنك تريد الحصول على البطولات، ماذا تقول؟ أنت قادم من ناد يحصل على البطولات باستمرار".

وأتم: "هل بعد 10 سنوات رمضان صبحي سيكون متواجدًا في بيراميدز؟ هل بيراميدز سيكون لا زال موجودًا؟ الله أعلم، (حسبتك غلط وهتندم ندم كبير)، لا يوجد لاعب خرج من الأهلي ولم يندم".