عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الثامنة مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. موسيماني: سأختبر لاعبي الأهلي قبل مباراة الوداد.. والوقت لا يسمح لتدريب المُستبعدين!

وحرص الجنوب إفريقي على الحديث مع اللاعبين لمدة ٦٠ دقيقة في محاضرة مطولة، وذلك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويسعى موسيماني لعقد جلسات مستمرة مع اللاعبين والجهاز المعاون، وذلك بعد توليه المهام الفنية للفريق، وفي ظل ضغط منافسات المباريات محليًّا وإفريقيًّا.

فيما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي، رباعي حراس المرمى في فقرات بدنية وفنية متنوعة، على هامش المران الجماعي للفريق، وشارك الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في فقرات المران كاملة.

وشهد مران الحراس جانبًا من التدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى وفقرات أخرى بدنية.

وقاد كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال بالأهلي، اللاعبين في مران بدني متنوع لمدة ٣٠ دقيقة، مع بداية المران الجماعي للفريق، وحرص رانجواجا على قيادة اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية والجري بدون كرة، وفقرات بدنية متنوعة باستخدام الكرة.

فيما اكتفى الثنائي أحمد الشيخ وجونيور أجاي، لاعبا وسط الأهلي، بأداء تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم، وخاض الثنائي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وغاب الثنائي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بسبب شكواهما من إجهاد عضلي.

وبدأ سعد سمير، مدافع فريق الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق، وأدى جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في "الجيم".

يذكر أن سعد سمير يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد جراحة وتر أكيلس، التي أجراها في وقت سابق.