رد المدرب الإنجليزي، فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، على الألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، بشأن التعاقد مع جناح البلوز، كالوم هودسون أودوي، في سوق الانتقالات الصيفي.

بطل الدوري الألماني يريد التعاقد مع أودوي، من أجل تعزيز صفوفه الهجومية، والاستمرار في المنافسة والتتويج بالمزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

كما أكد، فليك، أنّ ناديه يريد التعاقد معه، إذ قال: "نحن نسعى في بايرن ميونخ للتعاقد معه، لأنه لاعب رائع ويستحق ارتداء قميص فريقنا"؛ (طالع تصريحاته بالكامل).

فرانك لامبارد

وقال لامبارد في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة كريستال بالاس: "كلوم؟ إنه جزءً من خططي هُنا، أنا سعيد جدًا به، وبحلول يوم الإثنين سنعرف الإجابة النهائية عنه".

وأضاف: "بايرن ربما أعلن عن اهتمامه بهم، لأنه لاعب جيد، ولكن كل ما يحدث الآن، سينتهي بحلول يوم الإثنين، وسيكون هناك أشياء جيدة لنا في المقام الأول كنادٍ".

وواصل: "أودوي لاعبنا، ولكن نحن نأخذ في الاعتبار أيضًا ما يريده، نريد حل مُرضي لجميع الأطراف، حتى الآن أنا أريد كالوم أنّ يكون جزءًا من فريقي، خاصًة بعد ما قدمه اليوم وفي الشوط الثاني ضد وست بروميتش في المباراة الماضية".

وأردف: "لقد أحببت أداء كالوم اليوم، وخاصًة في الشوط الثاني، عندما كنا أكثر عدوانية لقد كان رائعًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كالوم بالتأكيد لاعبًا أساسيًا بالنسبة لي في تشيلسي، بوليسيتش مصاب وحكيم زياش أيضًا، وهو خيار لنا".