ضربت الإصابات صفوف فريق ريال مدريد قبل مباراة ليفانتي، غدًا الأحد في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2020/2021.

ريال مدريد يواجه ليفانتي عصر الأحد على ملعب "لا سيراميكا"، نظرًا لغلق ملعب ليفانتي؛ بالجولة الخامسة من الليجا الإسبانية.

ريال مدريد لا يملك أي لاعبين في مركز الظهير الأيمن لمباراة الغد، بعدما أعلن إصابة داني كارفاخال، أمس الجمعة، في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى، ومن المتوقع غيابه عن الفريق لمدة قد تصل إلى شهرين (طالع التفاصيل)، ثم أعلن صباح اليوم السبت، إصابة ألفارو أودريوزولا في ركبته من الساق اليسرى، وسيغيب لمدة أسبوع أو 10 أيام بحد أقصى (طالع مزيدًا من التفاصيل).

زيدان الآن في ورطة كبيرة، وقد يضطر للدفع بـ ناتشو في مركز الظهير الأيمن، في ظل غياب إيدير ميليتاو أيضًا، وربما يعتمد على الجناح لوكا فاسكيز كظهير أيمن، ولكن ربما يدفع بـ بالقائد سيرجيو راموس في هذا المركز، ويعتمد على لاعب جديد بجانب فاران في قلب الدفاع، وهو الإسباني فيكتور تشوست جارسيا الذي قرر استدعاه لقائمة المباراة (طالع قائمة ريال مدريد).

تشوست مدافع من فريق الكاستيا، واستدعاءه من قبل زيدان، يضع العديد من السيناريوهات، ربما يلعب كظهير أيمن رغم أنه قلب دفاع ولكنه يجيد اللعب بقدمه اليمنى، وربما يدفع به زيزو بجانب فاران كما ذكرنا ويعيد راموس لمركز الظهير الذي لعب به، في أولى مواسمه مع الملكي.

راؤول جونزاليز - تشوست

صحيفة "آس" الإسبانية، أبرزت في تقرير مطول قدرات تشوست، حيث أوضحت أنه قلب دفاع قوي، لديه لمسة جيدة على الكرة، يسدد ركلات الجزاء بشكل، وفضلًا عن ذلك فهو قائد فريق الشباب الذي توج بدوري أبطال أوروبا للشباب.

وقالت الصحيفة: "نحن نتحدث عن قائد في سن العشرين، من المُفترض أن وريث سيرجيو راموس في الفريق الأول، كلاهما قائدين وقلبي دفاع، ولديهما تحرك جيد بالكرة، والخصوم يواجهون صعوبات أمامهم".

وأضافت: "تشوست كان أول من رفع أول دوري شباب في تاريخ ريال مدريد في أغسطس الماضي، وبالنسبة لـ راؤول جونزاليس كان لاعبًا لا جدال فيه في الدفاع".

وتابعت: "صاحب الـ20 عامًا، يتميز بالقوة البدنية، وكونه قلب دفاع قادر على اللعب بقدمه اليمنى، ولا يرتجف في حالات الضغط، وجيد للغاية في الألعاب الهوائية".

وأتمت الصحيفة قائلة: "تشوست يبلغ طوله 1.82 متر، وهو لاعب دولي في منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا، وهو المنتخب الذي فاز ببطولة أوروبا في 2019، زيدان كان يراقبه وخاصًة أنه يشبه قائد الفريق الأول سيرجيو راموس".

تشوست في الموسم الماضي خاض مع الملكي 21 مباراة، لم يُسجل أهداف وصنع هدفين مع فريق تحت 19 عامًا.

تشوست كان انضم لـ ريال مدريد في يوليو 2012، قادمًا من أكاديمية فالنسيا، وتدرج في الفئات السنية حتى وصل لفريق الكاستيا، ومنه تم استدعاءه للفريق الأول.