يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء غد الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي، المقاولون العرب، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة 31.

وتعد مباراة المقاولون الأولى للجهاز الفني الجديد للأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تولي القيادة الفنية خلفاً لـ السويسري رينيه فايلر.

وكان موسيماني قد أعلن عن قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب والتي شهدت ضم صالح جمعة رغم غيابه عن مباريات الأحمر الماضية منذ مشاركته لدقائق قليلة أمام المصري البورسعيدي في الدوري.

وتنتظر جماهير الأهلي الاختبار الأول لموسيماني وأسلوبه وطريقته الفنية خاصة في ظل تبقي أقل من أسبوعين على مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

توج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم قبل نهايته بـ6 جولات من انتهاء المسابقة، وبالطبع يحتل الآن الصدارة برصيد 79 نقطة، جمعها من 25 فوزًا وأربع تعادلات، وخسارة واحدة أمام الزمالك.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

طالع | قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب.. موسيماني يضم صالح جمعة ووليد سليمان

الأهلي حقق الفوز في آخر مباراة له أمام الترسانة، بهدفين مقابل هدف، وذلك في دور الـ16 من كأس مصر.

في المقابل، يدخل المقاولون العرب اللقاء وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، وهو ينافس بقوة على المركز الثاني مع الزمالك وبيراميدز.

ويرغب المدير الفني للفريق عماد النحاس الذي كان ضمن الأسماء المرشحة لقيادة الأهلي لخلافة فايلر قبل اختيار موسيماني، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري.

المقاولون كان قد حقق الفوز بنتيجة كبيرة في الجولة الماضية أمام نادي مصر، بنصف دستة أهداف نظيفة.