كشف عمر البنا وكيل حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، محمد عواد، موقف اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وتلقيه عروضًا خارجية من أجل الرحيل.

وقال البنا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "كنا نملك عرضًا من نادي الباطن السعودي قبل أسبوعين، وكانت لديهم رغبة قوية في التعاقد مع الحارس".

مرتضى منصور يقرر تأجيل مؤتمره الصحفي بسبب مباراة سموحة

وأضاف: "عرضنا الأمر على إدارة الزمالك ورفضوا العرض، لأنهم رأوا أن المبلغ غير مناسب لإمكانيات عواد، واللاعب امتثل للقرار، بجانب بعض الأحاديث التي لم ترتق إلى الرسمية ".

واستكمل: "طبيعي أن يكون محمد عواد مستاءً مما يحدث بسبب عدم المشاركة، هذا أمر وارد لأي لاعب كرة يجلس على دكة البدلاء، ولكن نحن نمتلك عقد مع الزمالك ونحترمه".

وتابع: "عواد كان صفقة جماهيرية في بداية الموسم، ويرى أنه تحمل الكبوة التي مر بها الفريق في وسط الموسم وكان يريد فرصة حقيقية ليثبت ذاته خاصًة وأنه كان قد قدم عروضًا جيدة في السعودية، وكان ينتظر دعمًا جماهيريًا ونفسيًا ومعنويًا بدلًا من أن يشعر أنه تم التضحية به".

واستكمل: "اتفقت مع إدارة الزمالك على خروج عواد على سبيل الإعارة، ولكن الجميع يركز في الوقت الحالي على بطولة إفريقيا، حتى عندما وصل عرض السعودية لم نفضل الحديث عنه حتى لا يتم تشتيت الفريق".

واختتم: "هذا بجانب أن سوق الانتقالات ومواعيده مختلفة عن مصر ولو الموسم انتهى ولم يرحل عواد سيكون رحيله داخل مصر وليس خارجها".