أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على وجود مؤمن زكريا في الإعلان عن التصميم الجديد لقميص منتخب مصر الأول.

ومن المقرر أن يتم الإعلان اليوم عن القميص الجديد لمنتخب مصر بعد الاتفاق مع الشركة المختصة لإنتاج أطقم ملابس الفرق الوطنية.

وكان مصدر باتحاد الكرة قد كشف لـ "بطولات"، عن اختيار مؤمن زكريا للمشاركة في الإعلان عن قميص المنتخب. طالع التفاصيل

وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "أشكر مؤمن زكريا وهو سيكون بطل جلسات التصوير الخاصة بقميص المنتخب الجديد، الذي سيتم الإعلان عنه اليوم".

وأوضح: "هذه فكرة حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات وهي فكرة عبقرية ورسالة نفسية ومعنوية، ومؤمن عبر عن سعادة كبيرة بهذا الأمر".

وأكمل: "هوية مصر ستكون بارزة على قميص المنتخب الجديد".

وتابع: " أشكر الأندية التي أرسلت لاعبيها للمشاركة في جلسات التصوير الخاصة بقميص منتخب مصر".

وواصل: "وهناك بعض الأندية التي تم لم ترسل لاعبيها وأعلم أنه سيتم طرح أسئلة عن عدم وجود بعض اللاعبين أثناء تقديم القميص الجديد".

وعن موقف جدول مباريات الدوري، أجاب: "لن يتم تغيير أي مواعيد للمباريات وهناك عدالة، جدول الدوري يجب أن يحترم، لن يتم تغيير أي مواعيد لأي نادي، و نحن على مسافة واحدة من الجميع".

واختتم: "لن يتم استقدام أي حكام أجانب إلا لمباريات القمة بين الأهلي والزمالك، وحاولنا تطوير الحكام وقمنا بتطبيق تقنية الفار وأعلم أنه هناك بعض الأخطاء ولكنها غير مقصودة".