حذر المدير الفني الأسبق لنادي توتنهام، تيم شيروود، إدارة العملاق اللندني من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الحالي، جوزيه مورينيو، خاصة مع تفكيره ببيع لاعب الوسط المميز، ديلي آلي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم آلي في الفترة الماضية بإمكانية الرحيل عن توتنهام بسبب عدم رضاء مورينيو عن أداءه، مع وجود عدد من الأندية المهتمة بضم الإنجليزي وعلى رأسها باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح سبب مشاركة محمد صلاح أمام آرسنال في كأس الرابطة

تيم شيروود

ولكن يمتلك شيروود وجهة نظر بشأن هذا الأمر كشف عنها في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "لم يكن جوزيه دائمًا على صواب فيما يتعلق بمعرفة ما إذا كان بإمكان اللاعب النجاح أم لا".

وأضاف: "عندما أتحدث عن مورينيو وبعض اللاعبين الذين قام ببيعهم في فرقه السابقة، يخطر على بالي الثنائي محمد صلاح وكيفن دي بروين (تشيلسي سابقًا)، كان عليهما الرحيل عن النادي لإثبات خطأ جوزيه بعدم مشاركتهما مع الفريق".

وأتم تصريحاته: "اعتقد أن آلي سينجح بعيدًا عن مورينيو في حالة رحيله، على توتنهام عدم التفكير في رحيل آلي مطلقًا خاصة لنادٍ كبير مثل باريس سان جيرمان لأن بكل تأكيد سيتألق وسيسجل العديد من الأهداف".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد رحل عن صفوف تشيلسي في عهد مورينيو عام 2015 وانتقل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة ثم إلى روما، وتألق كثيرًا في الدوري الإيطالي قبل العودة إلى إنجلترا عبر بوابة ليفربول.