علق الدولي البرازيلي، كاسيميرو، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على انتصار فريقه على ليفانتي في الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أنّ فريقه عانى من أجل الظفر بالثلاث نقاط خارج قواعده.

ريال مدريد انتصر على ليفانتي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، على ملعب "لا سيراميكا"، بالجولة الخامسة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "لقد فزنا بثلاث نقاط مُهمة للغاية، ليفانتي فريق مُعقد للغاية، يجب علينا أنّ نكون سعداء بالعمل الذي قمناه به".

وأضاف: "نحن نعرف أنّ أمام ليفانتي علينا أنّ نلعب بشكل جيد، وأعتقد أنّ الفريق كان جيدًا للغاية، ونحن سعداء بالحصول على ثلاث نقاط جديدة".

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس: كان علينا أن نعاني للفوز أمام ليفانتي.. ولست راضيًا عن إهدار الفرص

وواصل: "نحن لا يمكننا الشكوى من شيء، التحضير لهذا الموسم لم يكن طبيعيًا، ولم نستعد جدًا، ولكننا نشعر أننا بحالة جيدة وهذا مهم بالنسبة لنا، والآن هناك توقف، ومن ثم سنفكر في مباراتنا القادمة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن البطاقة الصفراء التي حصل عليها في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وكيف تفادى الطرد: "هذا هو الحال للاعب في مركز لاعب الوسط المدافع، عليك أن تعرف كيف تلعب وانا معتاد على ذلك، لا يمكنني تغيير طريقتي، لقد كان عمل الفريق رائعًا وأنا هنأت الجميع".