وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحذيرًا لمحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، في حالة مُعاقبة ناديه على انسحابه أمام الأهلي في قمة الدور الأول من مسابقة الدوري المصري.

اعتبر الزمالك مهزومًا اعتباريًا بنتيجة 2 / 0 في لقاء القمة في الدور الأول أمام الأهلي، بسبب عدم حضوره للمباراة في موعدها، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط إضافية منه بنهاية الموسم الجاري، طبقًا لقواعد الانسحاب في المسابقة.

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور يُعلن موعد الإجراء الرسمي بملف نادي القرن.. ويسخر من تقليد "النادي الآخر"

أضاف مرتضى منصور خلال اجتماعه مع مسئولي صفحات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم: "أحذر محمد فضل ولكني أقول له الله يرحم والدك، أتمنى أن تتوقف عن الذي تفعله وذلك من أجل والدك فقط".

تابع: "لم نسمح بوجود مهزلة في مباراة الزمالك والأهلي التي رفضنا أن نلعبها، وتحدثنا مع سيادة وزير الشباب والرياضة واقترحنا عليه الجلوس مع لاعبي الفريقين من أجل تهدئه الأمور".

وواصل: "البعض اقترح علينا أن نذهب للمباراة ونقوم بعمل تمثيلية بسقوط اللاعبين بداعي الإصابة ثم يتم إلغاء المباراة، لكني رفضت هذا الأمر بشدة وقلت لهم الزمالك لا يفعل ذلك".

استكمل: "قررنا ذهاب الناشئين لخوض مباراة القمة، الحافلة تأخرت في الطريق بسبب السيول والأحوال الجوية، وفي نفس المباراة تأخر الأهلي والحكام لنفس الأسباب".

وأوضح: "نحن لم نهرب من المباراة، ولو كان الناشئون وصلوا للملعب كنا سنفوز بالمواجهة، وقام بعدها باعتبار الفريق خاسرًا وخصم 3 نقاط وهذا مخالف للائحة، لأنه كان يجب عليهم التحقيق في سبب عدم حضور الزمالك، كان من الوارد أن يكون هناك سبب قهري وهذا ما حدث".

وأردف: "بعدها قاموا بنفس الأمر مع نادي المصري البورسعيدي ولكنهم في النهاية قاموا بإلغاء العقوبة من المصري وأعادوا اللقاء مرة أخرى".

اختتم: "يا عمرو الجنايني أنت كاره للزمالك بسبب انتماءك لممدوح عباس، وقمت بالعمل ضد النادي في واقعة مباراة القمة".