يرى أولي جونار سولشاير أن خسارة مانشستر يونايتد اليوم أمام توتنهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، هي الأسوأ بالنسبة له في تاريخه كمدرب مع الشياطين الحمر ولكن ليس في تاريخ النادي نفسه.

وخسر مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف، في الأولد ترافورد، في الجولة الرابعة.

أهداف مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقال سولشاير، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أسوأ يوم في مسيرتي كمدرب لـ مانشستر يونايتد وأسوأ يوم لهم جميعًا كلاعبين في الفريق، إنه ليس أسوأ يوم في تاريخ مانشستر يونايتد، لقد عدنا من قبل".

وأضاف: "التفسير الآن صعب للغاية، لقد خسرنا 6-1 على أرضنا من قِبل فريق جيد للغاية لكننا ساهمنا كثيرًا في سقوطنا، البطاقة الحمراء تحدث فرقًا كبيرًا، أعرف أن الأولاد أرادوا اللعب وقد بذلوا مجهودًا لكنهم ارتكبوا أخطاء".

وأردف: " في بعض الأحيان ترتكب أخطاء، وهذا جزء من الحياة وقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في مباراة واحدة لكرة القدم وهذا يظهر في النتيجة ضد فريق كرة قدم جيد للغاية، إنهم فريق مليء بالجودة وقد عوقبنا في كل مرة تقريبًا على خطأ ارتكبناه".

وواصل: "علينا معالجة ما لدينا، على اللاعبين إظهار أفضل ما لديهم، علينا أن نقاتل كمجموعة، سوق الانتقالات؟ سينتهي غدًا، سنعرف ما إذا كان هناك أي تحديث".

وتابع: "أنا مسؤول عما حدث اليوم، إنه أمر مؤلم ومحرج، أعد بأنني سأفعل كل ما بوسعي لتغيير الأمور".

واستكمل النرويجي: "لا يمكنك الفوز بالمباريات عن طريق ارتكاب أخطاء فردية وأداء مثل هذا، إنه خطأي كما قلت، وليس خطأ مانشستر يونايتد نفسه".