أعرب لاعب فريق أستون فيلا أولي واتكينز، عن سعادته بعد تسجيله في الفوز الكبير اليوم على ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، في ختام منافسات الجولة الرابعة في فيلا بارك.

أهداف ليفربول وأستون فيلا

وقدم واتكينز أداءً رائعًا للغاية في تلك المباراة، وتمكن من تسجيل هاتريك.

وقال واتكينز، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنه عندما سجلت هدفي الأول اليوم، ضغطت على نفسي قليلاً بسبب الوقت الذي جاء فيه الهدف حيث كان مبكرًا، يسعدني المساهمة وأننا فزنا في نهاية اليوم".

وأضاف: "إنه أمر لا يصدق أن أسجل وأحرز هاتريك، قبل المباراة لم أكن أعتقد أنني سأحرز ثلاثة أهداف، بعد أول واحدة نمت ثقتي، لكن ربما كان علي أن أسجل أكثر من ثلاثة أهداف في النهاية، سأدعم نفسي لأحقق بعض الفرص التي أهدرتها".

وواصل: "لقد رأينا مدى ارتفاع مستوى لعبهم وكانت خطة المباراة تتأخر ويمكن أن ترى أنها نجحت، لقد تخيلنا أنفسنا اليوم ولكني لست متأكدًا من أننا اعتقدنا أنها ستكون تلك النتيجة".

واستكمل: "كان الأمر يتعلق بالتأكد من أنهم لا يستطيعون اختراق مساحاتنا والمرور بيننا، وعملنا جميعًا بجد وأثبتنا ذلك الليلة".

وتابع: "باركلي وصل إلى هنا في غضون أيام قليلة فقط، ولكن في التدريب نحن على تواصل جيد، أنا على علاقة جيدة كذلك مع جريليش، سعيد بوجود باركلي هنا أيضًا".

وحول رسالة دين سميث التي كانت بين الشوطين، أجاب: "فقط استمروا، سجلنا أربعة في الشوط الأول ومن ثم نستطيع المضي قدمًا، الأمر لم ينتهِ بعد".