أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أنه لا يستطيع تفسير الخسارة الثقيلة اليوم أمام أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجه الفريقان في ختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة، في ملعب فيلا بارك.

وتعرض حامل لقب الدوري الإنجليزي لهزيمة مذلة وغير متوقعة، حيث خسر بسبعة أهداف مقابل هدفين.

أهداف ليفربول وأستون فيلا

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لست متأكدًا من قدرتي على شرح ما حدث، لكن يمكنني أن أخبرك بما رأيته، لأسباب مختلفة، كان أداء أستون فيلا جيدًا حقًا، واستغل كل الأخطاء التي ارتكبناها".

وأضاف: "كان هناك اتجاه محدد في المباراة، الهدف الأول كان له تأثير لم يكن هناك حاجة لحدوثه، استقبلنا أهدافا من هذا القبيل في الماضي، لكن رد الفعل لم يكن جيدًا، وخسرنا هذه المرة".

وواصل: "صنعنا فرصًا في الثلث الأخير، لم نسجل ولكن ما حدث هناك كان جيدًا حقًا، في كل مرة حصل فيها أستون فيلا على الكرة هاجموا واعتمدوا على الهجمات المرتدة، وكانت محاولاتنا لإيقافها أقل من المتوسط".

وتابع: "قمنا بتغيير النظام قليلًا في الشوط الثاني، ربما كان الوقت قد حان لجعل الأمر أسهل على الأولاد، لقد مررنا بلحظات جيدة، لكن لحظاتنا الجيدة لم تؤد إلى شيء ولكن لحظاتهم الجيدة أدت دائمًا إلى فرصة كبيرة أو هدف وهذا يحدث فرقًا".

واستكمل: "كل الأشياء التي لا يجب عليك القيام بها في مباراة كرة القدم، فعلناها الليلة، لكن كل الفضل لـ أستون فيلا حيث أجبرونا على القيام بذلك، كان الأمر غير متوقع لكنه حدث الليلة، بالنسبة لي لم تكن لحظة محددة لقد وضعنا كل الأشياء المهملة والأخطاء في مباراة واحدة، أحب أن أحصل على جلسة تدريبية غدًا والثلاثاء وأتحدث عما حدث ولكن الأولاد سيتجهون إلى منتخباتهم، آمل أن يعودوا بصحة جيدة للتحضير لمواجهة إيفرتون".