أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أي مدير فني يتولى قيادة الفريق يتم توفير له كل الأجواء الصحيحة لكي يطبق فكره.

فاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف دون رد، في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في أول مباراة رسمية يقودها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأحمر.

اقرأ ايضًا.. موسيماني: الأهلى أصبح مستشفى وسنريح الأساسيين.. ويكشف سبب انفعاله على كهربا

وأضاف سيد عبد الحفيظ خلال لقائه عبر قناة "الأهلي": "المدير الفني المتواجد نكون في ظهره، كل الأجواء الصحية متوفرة لكي يطبق فكره".

وتابع: "إن شاء الله سنكون موفقين معه، ويصبح إضافة كبيرة لنا، هو قدم أوراق اعتماده، قبل أن يأتي لنا، في مشاركاته الإفريقية خلال السنوات الماضية".

وواصل: "أي لاعب يشعر بأي شيء نحاول إراحته، التوقيت وصل لمرحلة صعبة، وإن شاء الله قبل مباراة الوداد سيكون الفريق بلا إصابات".

واستكمل: "جونيور أجاي قد يصبح جاهزًا بحلول الغد، وأحمد الشيخ سيتحدد موقفه غدًا أيضًا، ومحمد الشناوي سنرى اليوم أو غدًا إصابته، على حسب تحديد موعد الآشعة".

وأوضح: "محمد الشناوي طلب الخروج من المباراة فورًا وقت أن شعر بألم بسيط، سوف يخضع للآشعة كي نحدد موقفه ولكن أثق في قدرته على التعافي".

واختتم: "تحدثت مع موسيماني وحددنا السفر يوم 13 أكتوبر بطائرة خاصة إلى المغرب والعودة بعد المباراة مباشرة".

يذكر، أن الأهلي سيواجه الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 17 أكتوبر المقبل، بالمغرب، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر نفسه في مصر.