شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا حادًا على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وذلك بعد القرارات التي صدرت مساء الأحد بايقافه.

طالع | رسميًا.. إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات وإلزام الزمالك بانتخاب رئيس جديد

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك رغمًا عن هشام حطب واللجنة الأولمبية بالكامل، ورغم تحذيراته للكثير من القنوات بعدم استضافتي، إلا أنني تحدثت اليوم في أغلب القنوات".

وأضاف: "معالي وزير الشباب والرياضة أين أنت؟ من فضلك استمع لي".

وأردف: "أشكر مصر كلها، (تريند) كلنا مرتضى منصور رقم واحد في مصر والعالم، هل علمت يا حطب أنت وعصابتك ماذا فعلتم، ومازلت لم أتحدث ولم أقيم مؤتمرًا صحفيًا بعد".

وواصل: "ما يحدث رسالة لأجهزة الدولة بأنه لا يليق ما يحدث معي، أنا أتعرض لمخططات ومؤامرات قطرية وأنا في بلدي، الجميع يعلم أنها ليست قصة أهلي وزمالك".

وأردف: "محمود الخطيب يسعى لإشعال فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، لا يليق يا أسطورة، ولن تكون مرتضى منصور في يوم من الأيام، ولم أوجه لك السباب يومًا يا خطيب".

وواصل: "شكوتني لدى النائب العام ورئيس الجمهورية والمخابرات الحربية واللجنة الأولمبية، لماذا تفعل مثلي وتقلدني طالما تتعقد مني بهذا الشكل، اجتمع باللاعبين، تفعلها بعدي، أجتمع مع المدرب وتفعلها بعدي، أغير المدرب تفعلها بعدي، ارتدي جينز تفعلها بعدي".

وأتم مرتضى منصور: "المفترض أن وزير الشباب والرياضة من صلاحياته حل اللجنة الأولمبية".

واختتم: "اقسم بالله لم تهتز شعرة من رأسي وصباح الغد سأكون في النادي وسأمضي أوراق وأنا أضع قدمًا على أخرى".