كشف محمد الخولي، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، حقيقة دخول الزمالك في مفاوضات لضم محمود وادي لاعب الفريق لضمه في الموسم المقبل.

وظهر محمود وادي لاعب المصري، بشكل مميز خلال الفترة الماضية، ليصبح هدفًا للأهلي والزمالك لضمه في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. الأولمبية المصرية تكشف إمكانية إلغاء إيقاف مرتضى منصور.. وتؤكد: لا مساس بكيان الزمالك

وأضاف محمد الخولي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "حتى هذه اللحظة لا يوجد حديث من الزمالك عن محمود وادي أو غيره من اللاعبين، نحن نركز في موقفنا الصعب في جدول الدوري، نطمئن على الفريق أولا ثم سننظر للأمور الأخرى".

تابع: "وصل خطاب لاتحاد الكرة نقول فيه إننا لم تعد لدينا ثقة في الحكام المصريين، ونطالب بحكام أجانب وإلى الآن لم يصل أي رد".

وعن تأكيد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، بصعوبة استقدام حكام أجانب، قال: "لا أجد مشكلة، من حق أي نادي أن يطلب حكام أجانب في حالة أننا قلنا لا نثق في حكام الدوري، لماذا تجبرني على الصبر على الظلم التحكيمي الفادح".

وواصل: "والله ما يحدث إساءة لتنظيم البطولة عندما نجد ركلات جزاء لا تحتسب بهذا الشكل مثل فرصتنا أمام الزمالك".

استكمل: "زمان كنا نقول إن الحكم بشر ويخطأ وأنه يتخذ قراره في جزء من الثانية، أما الآن فيوجد فار وهناك 3 حكام يشاهدون الفرصة".

اختتم: "أمران ليس لهما ثالث سبب ما يحدث للمصري، الأول أن المصري لم يدعم الفريق بصفقات في بداية الموسم تليق باسم النادي المصري، بالإضافة لمشكلة القيد والإصابات".