اتهمت جماهير نادي كايزر تشيفز المنافس في بطولة الدوري الجنوب إفريقي مدرب النادي الأهلي الجديد، بيتسو موسيماني، بمحاولة تدمير الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وخرجت بعض التقارير الإفريقية خلال الساعات القليلة الماضية والتي أكدت على رغبة موسيماني في تدعيم هجوم الأهلي بالتعاقد مع مهاجم كايزر تشيفز وأحد هدافي الدوري الجنوب إفريقي الموسم الماضي، سمير نوركوفيتش.

ويلعب الصربي مع كايزر تشيفز منذ عام 2019، ونجح في تسجيل 13 هدفًا وضعته في المركز الرابع من ترتيب الهدافين في الموسم الماضي ببطولة الدوري.

وكان موسيماني قد أشاد في تصريحات صحفية في جنوب إفريقيا الشهر الماضي بقدرات نوركوفيتش الهجومية، ويرى أنه يستحق التقدير والاحترام على ما قدمه طوال الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. كافين جونسون: هدفي مع موسيماني قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

سمير نوركوفيتش مهاجم كايزر تشيفز وهدف الأهلي

ولكن جماهير كايزر تشيفز لم تتلق أنباء رغبة موسيماني في ضم نوركوفيتش إلى الأهلي بالشكل الجيد عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي جاءت كالتالي وفقًا لما نشرته صحيفة "هيرالد لايف" الجنوب إفريقية:

كتب أحد المشجعين: "موسيماني يريد نوركوفيتش؟ ماذا يخطط هذا المدرب لفعله؟!".

وتابع مشجع آخر: "كايزر تشيفز لن يبيع سمير نوروكوفيتش".

وأضاف مشجع ثالث رأيه: "بيتسو موسيماني، أبعد يدك عن سمير، فهو ليس للبيع".

وعبر مشجع آخر عن رأيه: "على أحدهم أن يخبر هذا الرجل بأن لا يوجد قدر من المال يستطيع من خلاله شراء نوركوفيتش للانتقال إلى مصر".

وواصل مشجع جديد مهاجمة موسيماني، وكتب ردًا على تغريدة لمهاجم كايزر تشيفز: "لا تفكر حتى في الرحيل إلى مصر، بيتسو مجرد شخص جشع، نعلم أنه لا يحب نادينا، سيحاول تدمير كل شيء، لا تذهب إلى هناك".