حسم حارس مرمى نادي تشيلسي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي، كيبا أريزابالاجا، موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج".

وارتبط اسم كيبا بإمكانية الرحيل عن صفوف تشيلسي، خاصة بعد تعاقدهم مع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي رين، إدوارد ميندي، لحماية العرين بعد أخطاء الإسباني الساذجة.

اقرأ أيضًا.. لامبارد يفسر سبب منح شارة قيادة تشيلسي لـ تياجو سيفا واستبعاد كيبا

كيبا اريزابالاجا

وتحدث كيبا عن الأمر في مؤتمره الصحفي مع المنتخب الإسباني اليوم، الثلاثاء، وقال: "أنا لا أفكر في المستقبل بعد، كل شيء يمكن أن يتغير، لكن من الواضح أنني أريد المشاركة في المباريات والبداية مع المنتخب الإسباني".

وأضاف: "في تشيلسي، أشعر وأنني في حالة جيدة وقوية وواثقة، قد لا يكون الوضع هو المطلوب أو الذي أحلم به ولكن في بعض الأحيان يتعين علينا تجربة مثل هذه المواقف، لدي كل الثقة في تغيير هذا الوضع".

وواصل: "لا يمكنني تقييم تصريحات لامبارد، لدي ثقة النادي والمنتخب الإسباني، أركز على المباراة القادمة وأحاول المساهمة في تحقيق الفوز".

واستمر: "ذهبت إلى تشيلسي في سن 23 عامًا، وكان لدي عرضين من برشلونة وأتلتيكو مدريد اللذين يمتلكان ثلاثة حراس مرمى رائعين، اعتبر أنني في نادٍ من نفس المستوى ولذلك فأنا سعيد لما أنا عليه الآن".

وعن مواجهة رونالدو في مباراة البرتغال: "إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، يجب أن نكون حذرين للغاية ونحاول أن نقدم أفضل ما لدينا، يمتلك البرتغال لاعببن رائعين، نحن نعلم خطورة كريستيانو رونالدو وسنحاول إيقافه للحد من خطورته".