أكد الفرنسي أوليفيه جيرو، مُهاجم فريق تشيلسي، أنه ليس لديه أي خلافات مع مواطنه ومُهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، مُشيرًا إلى أنّ الخلافات التي ظهرت بينهما مؤخرًا افتعلت من وسائل الإعلام.

بنزيما انتقد من قبل وجود جيرو في المنتخب الفرنسي واستبعاده، ورفض المقارنة بينه وبين مهاجم آرسنال السابق، قائلًا: "لا يُمكن مُقارنة سيارة الفورمولا 1 بـ الكارتنيج!" (طالع تصريحاته).

لكن جيرو أصر أنه ليس لديه أي مشاكل مع نجم ليون السابق، كما اعتبر استبعاده من فرنسا عارًا.

كريم بنزيما يغيب عن الاستدعاء للمنتخب الفرنسي منذ أكتوبر 2015 بعد واقعة ابتزازه لزميله في الديوك ماثيو فالبولينا بفيديو إباحي للأخير.

أوليفيه جيرو - كريم بنزيما

وقال جيرو في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "بكل تأكيد غياب بنزيما عار، لأن كريم لا يزال لاعبًا مُثيرًا للإعجاب".

وأضاف: "لم أختلف معه أبدًا، لطالما كان لديّ تفاهم جيد معه، والكثير من الاحترام المُتبادل.. على الأقل مني تجاهه".

وواصل: "كل ما حدث عار، وجزء من الفوضى، لكن علينا الآن المُضي قدمًا، الإنجليز يحسدوننا كثيرًا على هذا الجيل الشاب لـ فرنسا".

وتابع: "لقد تعرضت لانتقادات غير عادلة بسبب كريم بنزيما، ذلك كان يؤلمني كثيرًا، ولكنني أثبت أنني أستحق مكانًا وهذا التنافس مع كريم خلقه البعض".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ليس لي علاقة أبدًا بالمُقارنات بيننا، الأمر فقط لكوننا نلعب في نفس المركز، والجميع يتحدثون كثيرًا، لكنني تعاملت بشكل جيد مع هذه الصعوبات".