علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، ومقدم البرامج الحالي، على إيقاف ثنائي القلعة البيضاء، فرجاني ساسي وإمام عاشور من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد قد قررت معاقبة ساسي بالإيقاف 6 مباريات، وإمام عاشور مباراة واحدة.

كما انفرد بطولات.. إيقاف فرجاني ساسي 6 مباريات وإمام عاشور مباراة واحدة

وقال الغندور عبر برنامجه "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "مصطفى عيسي مراقب مباراة الزمالك والمصري كان حارس مرمى سابق وعمره 62 سنة، وهو يعشق النادي الأهلي بشكل غير طبيعي وصديق أحمد شوبير".

وتابع: "مصطفى عيسى كتب تقرير المباراة دون أي يرى الواقعة، هل هو سمع إمام وهو يقول إن المصري سيهبط للدرجة الثانية، ولا سمع من الناس؟".

وأضاف: "لو الزمالك يواجه كوالالمبور هذا المراقب سيشجع الأخير، هو يكره الزمالك، مصطفى عيسي هو الذي أتى بطارق سليمان للنادي الأهلي، هو لم يسمع أو يشاهد واقعة إمام عاشور في المباراة".

وأكمل: "فرجاني ساسي عمل كارثة ويستحق عقوبة من 6 إلى 8 مباريات، ولكن ساسي كان يستحق قبل الطرد خطأ لصالحه مرة واثنين والحكم لم يحسب له شىء، ورغم ذلك فرجاني أخطأ ولكنه خرج عن شعوره".

وعن إمام عاشور، أوضح: "ما السبب الذي يدفع اللاعب إلي استفزار لاعبي المصري، ويقول لهم (هتهبطوا للدرجة الثانية)، إلا إذا كان قد حدث تحرش أو مضايقات من لاعبي الفريق البورسعيدي".

وكانت مباراة الزمالك والمصري شهدت حالة طرد لفرجاني ساسي بعد تعدي اللاعب التونسي على الحكم أمين عمر، كما نشبت مشادة كبيرة في نهاية المواجهة بين إمام عاشور ولاعبي الفريق البورسعيدي.

وأردف: "أحمد فتحي لاعب الأهلي منذ سنوات كان يريد ضرب الحكم السابق فهيم عمر والحكم أعطى له كارت أصفر، في نفس الموسم شيكابالا تم طرده من قبل، فهيم الذي كان يعمل في الأهرام".

واستطرد: "وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، ضرب الحكم ورفع له قميصه، وأخذ إيقاف لمدة 4 مباريات، وساسي عندما جذب سماعة الحكم أخذ إيقاف 6 مباريات، رغم الذي فعله وليد إهانة للحكم وأقوى من واقعة السماعة 100 مرة".

وتابع: "الحكم فهيم عمر أما تم سؤاله بعد اعتزاله قال حزنت لأنني لم أطرد أحمد فتحي".

واستكمل: "محمد الشناوي في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي دفع لاعب الإنتاج وهو بدون كرة وأخذ إنذار، الشناوي دخل في مشادة مع إبراهيم نور الدين كأنه لاعب كرة، والحكم لم يطرده".

وأتم: "جمهور الزمالك يريد تطبيق العدل".