أكد المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، على أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، غير راضً عن وضعه الحالي في العملاق الكتالوني.

ويعاني جريزمان من انخفاض في الأداء الفني مع برشلونة خلال الفترة الحالية، وهو الوضع المستمر منذ الموسم الماضي بعد انتقاله من صفوف أتلتيكو مدريد.

لم يظهر الفرنسي الدولي بعد بالمستوى المأمول منه سواء مع مدربي الفريق السابقين، إرنستو فالفيردي أو كيكي سيتين وكذلك مع المدرب الحالي، رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. كومان ينتقد ثنائي برشلونة بعد التعادل مع إشبيلية

أنطوان جريزمان

وعلق ديشامب على وضع جريزمان في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة أوكرانيا، وقال: "مقتنع بأنه غير سعيد حاليًا بوضعه في برشلونة، إذا كنت سأعلق على ذلك، أعتقد أن كومان لن يكون سعيدًا لسماعه".

وتابع: "لا أتحدث عما يحدث في الأندية أو في برشلونة أو في أي مكان آخر، لكن مشاركة جريزمان على الطرف الأيمن حدث من قبل وعدم تواجده في مركز المهاجم بسبب ما يمتلكه النادي من لاعبين في نفس المركز".

وأتم تصريحاته: "أعتقد أن على جريزمان التكيف على الوضع الحالي في برشلونة، أعرف أنطوان جيدًا وتواجده مع المنتخب لأنه قادر على مساعدتنا لكني أتمنى أن يعود ويكون أكثر فاعلية لفريقه لينعكس ذلك على أدائه مع فرنسا".