لن يتواجد النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، الوافد الجديد لنادي مانشستر يونايتد، رفقة الشياطين الحمر، في أول مباراة بعد نهاية فترة التوقف الدولي أمام نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

مانشستر يونايتد يواجه نيوكاسل، خارج قواعده، يوم 17 من الشهر الجاري، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كافاني كان انضم إلى اليونايتد، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وبحسب شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية، فإن كافاني سيتعين عليه أنّ يدخل الحجر الصحي لمدة 14 يومًا لعزل نفسه، كما ينص برتوكول الوافدين في المملكة المُتحدة.

اقرأ أيضًا.. كافاني يعترف: أصُبت بـ فيروس كورونا.. وفكرت في الاعتزال قبل مانشستر يونايتد

كافاني جاء من فرنسا، مساء الأحد، وهي دولة ليست مدرجة ضمن الدول الآمنة لدى المملكة المُتحدة، وبالتالي تطلب من الوافدين إلى إنجلترا عزل أنفسهم.

ولكن الامر يختلف على الرياضين الذين يتواجد مع منتخبات بلدهم، والنجم الأوروجوياني لم يتواجد مع أي فريق خلال الفترة الماضية، لذلك سيقوم بعزل نفسه لمدة 14 يومًا.

وأوضحت الشبكة أنّ فترة العزل لـ كافاني سوف تنتهي في 18 أكتوبر، وهو اليوم التالي لمواجهة نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

ولكن النجم الأوروجوياني سيكون قادرًا على التواجد مع اليونايتد في مواجهة فريقه السابق، باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم 20 من الشهر الجاري.