أكد بكري سليم نائب رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة أن محمد إبراهيم صانع ألعاب فريقه لن يرحل لأي نادٍ بأقل من 40 مليون جنيه.

وقال بكري سليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المذاع على قناة : "محمد إبراهيم لاعب ممتاز وكان وصل مع الزمالك إلى حافة الهاوية وكان من الممكن أن يلعب مع فريق درجة ثانية، ولكن العين الخبيرة في المقاصة تعاقدت معه، وحينما انضم لنا وجد مناخًا آخر وتم إعداده على أعلى مستوى".

وأضاف: "إنه صُنع هنا وأصبح نجمًا من حق مصر المقاصة أن يبيعه لصاحب أعلى سعر، ولن نقف أمامه وهناك أمثلة كثيرة رحلت عن الفريق".

وواصل: "العروض التي وصلت كلامية من الاهلي وبيراميدز، وهناك عرض من نادٍ سعودي وإماراتي وأندية كبيرة، وهناك عروض رسمية عن طريق وكيل أعمال".

وتابع: "نحن على مسافة واحدة مع كل الأندية ونتعامل مع الزمالك على أعلى مستوى ولا يوجد مفاوضات من جانبه".

وأردف: "منتظرين رغبة محمد إبراهيم وهو ولم يبلغنا رغبته بشكل رسمي حتى الآن".

واستأنف: "تواصلت مع وكيل أعمال محمد ابراهيم اليوم، وأبلغني أن محمد لن يقول رغبته إلا لمحمد عبد السلام وعن طريق مصر المقاصة الذي أعاده لمستواه مرة أخرى".

وأضاف: "قيمة اللاعب لا تقل عن 40 مليون، وهناك لاعبين أكبر منه ولا يشاركوا لمدة 90 دقيقة وثمنهم أكبر منه، وهو يبلغ 27 عامًا وأصبح نجم النجوم وهناك غيره سنهم 37 عامًا ويشاركون لمدة 10 مباريات ويأخذون أكثر منه".

واختتم: "أقول 40 مليون جنيه قيمة اللاعب، ولكني لست صاحب القرار، ولجنة التعاقدات والتسويق هي المنوطة بهذا الأمر".