انتقد لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، إدارة ناديه السابق برشلونة، متحدثًا عن رحيله، ودافع عن ليونيل ميسي، وأشاد كذلك بدييجو سيميوني.

وغادر سواريز صفوف البارسا، بعد ضغط من إدارة برشلونة عليه، وهو ما جعل ميسي ينتقد الإدارة بدوره في تصريحات تزامنت مع الإعلان عن رحيل الأوروجوياني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سواريز، وقال: "لقد كنت في برشلونة لمدة ست سنوات ولم أواجه أي مشكلة، على العكس، كنت أقول منذ ثلاث سنوات أن برشلونة بحاجة لمهاجم رقم 9 للتكيف، لم يجلبوا أبدًا شخصًا يمكن أن ينافسني".

كما ألمح إلى أنه اكتشف أنهم لا يريدونه عبر وسائل الإعلام: "كان ينبغي أن أحظى باحترام بالنظر لما قدمته على الملعب، اكتشفت الأمر من الصحافة، يقال أن المدرب لا يريد أن يعتمد عليّ، ومرة أخرى يقال أن ​مجلس الإدارة قرر أنه سيكون هناك تغيير في اللاعبين، وهذا يثير تساؤلات حول ما إذا كان الأمر يتعلق المدرب أو مجلس الإدارة ".

اقرأ أيضًا.. سواريز: بكيت لأيام بسبب رحيلي عن برشلونة.. وميسي تألم مثلي

وتابع سواريز متحدثًا عن ميسي: "كنا نبحث باستمرار عن بعضنا البعض، ولكن من أجل مصلحة الفريق، قد يريدون مني أن أمرر الكرة لمزيد من اللاعبين، قد يكون هذا شيئًا له علاقة به، لا يمكنني العثور على أي سبب لرغبتهم في الفصل بيننا لأننا كنا على ما يرام في الملعب".

وقال الأوروجواياني إن ميسي مر بلحظة "صعبة" و"معقدة" عندما أعلن عن نيته الرحيل عن برشلونة وإن النادي كان يجب أن يحترم رغبته في تغيير الفريق.

وأتم بشأن سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد: "هو صارم للغاية، لقد عمل كثيرًا على الجانب التكتيكي، وجدت مجموعة جيدة جدًا، لديها الكثير من الرغبة والكثير من الطموح، ترغب في النمو والفوز".