يعتقد النجم الهولندي، كلارنس سيدورف أن نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، وقائد برشلونة ليونيل ميسي يمكنهما الاستمرار في القتال من أجل جائزة "فيفا" للأفضل وجائزة الكرة الذهبية على الرغم من كونهما يبلغان من العمر 35و 33 عامًا على الترتيب.

وحدد سيدورف بعض الأسماء التي يمكنها منافسة نجمي يوفنتوس وبرشلونة على الكرة الذهبية مستقبلاً ومن بينهم جناح ليفربول، محمد صلاح.

وتحدث سيدورف في تصريحات خاصة لموقع "جول" وقال: "أعتقد أنهما إذا كانا لائقين ومتحمسين، فسيستمران في الأداء على مستوى عالٍ، كلاهما، لا أفهم لماذا لا يفعلا ذلك، والسؤال الآن هل سنرى بعض جيل الشباب يفعل مثلهما؟ هذا ما أرغب في رؤيته، لأن كريستيانو وميسي قد أظهرا خلال الـ 12-13 سنة الماضية القدرة على الاستمرار في القيام بعملهما".

ويعتقد الهولندي البالغ من العمر 44 عامًا أن هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين سيتنافسون على أفضل الألقاب الفردية في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. كومان: يوفنتوس يملك رونالدو لكن لدينا بيانيتش.. وهذه طريقة اللعب المثالية لـ برشلونة

وأضاف سيدورف: "هناك عدد كافٍ من اللاعبين الذين يمكنهم المنافسة، قدم نيمار موسمًا جيدًا، ثم لدينا بعض لاعبي خط الوسط مثل كيفين دي بروين، لدينا إيدن هازارد، لقد قلت دائمًا إن هازارد يمكن أن يكون موجودًا بسهولة ولكن الأمر يتعلق هل أنت متحمس لتكون الأفضل؟ وروميلولوكاكو، الذي كان مذهلاً الموسم الماضي".

وواصل: "ربما نسيت القليل مثل، روبرت ليفاندوفسكي قام بعمل رائع، فيليب كوتينيو، كل هؤلاء اللاعبين، هناك العديد من اللاعبين ساديو ماني، محمد صلاح".

وأتم: "لذا، يتعلق الأمر بالثبات الذي أظهره ميسي ورونالدو، أظهر كريستيانو لجميع اللاعبين أنه يمكنهم الحفاظ على ثباتهم على مر السنين على هذا المستوى وهذا أمر عقلي، وهذا هو الدافع والقيادة التي يمتلكها الأبطال، دعونا نأمل في رؤية المزيد".