كشف طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية، عن المواعيد الجديدة لمباراتي نصف نهائي البطولة العربية، والتي توقفت بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، بعدما كان مقررًا لها شهر مارس الماضي.

من المقرر، أن يلتقي الإسماعيلي مع الرجاء البيضاوي المغربي، في إطار منافسات دور نصف النهائي للبطولة، بينما يلتقي الشباب السعودي نظيره الاتحاد السعودي.

أقرأ ايضًا.. بعد اقترابه من تحطيم أرقامه.. عصام الحضري لـ عبد المنصف: انسى لم أعتزل

أضاف طلال آل الشيخ خلال تصريحات نقلها الحساب الرسمي للقنوات العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال لقاء عبر برنامج "الديوانية" أنه سيتم الإعلان عن مواعيد مباريات نصف النهائي المتبقية، خلال الأسبوع المقبل.

تابع: "مشكلة التأخير في الإعلان عن المواعيد بسبب خطوط الطيران في المغرب، خاصة أن المغرب أعلنت أكثر من مرة عن غلق المجال الجوي لها بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا".

وواصل: "سنجتمع وسيتم تحديد موعد مباريات نصف نهائي البطولة العربية خلال الأسبوع المقبل".

استكمل: "الإسماعيلي فاز 1-0 في مصر، ويجب أن يكون موعد مباراة الإياب مع الرجاء في المغرب خلال فترة قصيرة من موعد المباراة النهائية، حتى لا يعود إلى مصر ويرجع مرة أخرى إلى المغرب في حالة تأهله للنهائي في ظل الظروف الحالية لكورونا".

وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز على الرجاء المغربي، بهدف دون رد، في ذهاب دور نصف النهائي، فيما لم تُقام مباراة الذهاب بين الشباب والاتحاد السعوديين حتى الآن، بسبب فيروس كورونا.

يذكر، أن الرجاء المغربي سيلتقي الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر خوض مباراة الذهاب يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يكون موعد مباراة الإياب يوم 24 من الشهر نفسه.