أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه يتعرض لمؤامرة تستهدف تدمير القلعة البيضاء، لما حققه من إنجازات خلال فترة ولايته.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي وإلزام الزمالك بانتخاب رئيس جديد.

وقال مرتضى منصور أثناء وجوده بنادي الزمالك خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية اليوم: "قرار الأوليمبية لن يهز شعرة من رأسي ومستمر في الصمود امام الأولمبية وحسن مصطفى".

وأضاف: "ورغم كل ما يحدث أطالب الجماهير بعدم النزول للتظاهر ضد القرار، لكن أذكر الأعضاء الذين أتحدث لهم الآن، ولو رحل مرتضى منصور لن يجدوا الكرسي الذين يجلسون عليه، فأنا وفرت الملايين للزمالك لشراء اللاعبين والتعاقد مع مدربين على أعلى مستوى، ولم احصل على الساعات مثل غيري".

طالع أيضًا.. تقارير | فيفا يفرض غرامة مليون يورو على الزمالك

وتابع: "هشام حطب خائن لبلده وقراره بلجنته الأوليمبية باطل، وأقول لعمرو الجنايني أنت تابع لممدوح عباس، وجئت دمرت النادي وأهدرت الكثير من الأموال بسبب إيجارات المحلات داخل النادي بمبلغ ضئيل من ١٠٠٠ جنيه في السنة فرفعتها إلى ٧٠ ألف جنيه في الشهر، ولست من يحصل على الساعات من تركي آل شيخ".

وواصل: "حولت نادي الزمالك إلى نادي عالمي.. أحمد أحمد رئيس الكاف أشاد بالزمالك وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة .. وعادت البطولات إلى النادي في السنوات الماضية".

وأردف: "مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد الذي أجمع عليه الجميع كل الجمهور أحبني لما يروه بما أقدمه للنادي".

واستأنف: "أقول لعبد الناصر زيدان وأحمد سعيد جئتم قبلتم رأسي من قبل ومستمران في الهجوم علي بتمويل قطري يا خونة".

وتابع: "أنا الذي سأذهب للجنة الأوليمبية لأقول لهم أنني أعلى رئيس نادي حصل على أصوات في تاريخ الأندية.. لست معزولاً وسترون أسود أيام في الفترة المقبلة".

وقال رئيس الزمالك: "ذهبت بالخطابات إلى البرلمان وتم تحذيرهم بعدم المساس برئيس النادي لأن ذلك ليس من شأنهم.. (هو مين اللي بيحميكم في مصر؟)".

وأوضح: "ربنا أكبر منكم كلكم، وإنهم يحاولون أن يهدوا مرتضى لأن الزمالك يحقق في عهده البطولات ولموقفه الوطني ضد قطر".

وواصل: "لولا أنني أخاف على بلدي لقمت بعقد جمعية عمومية بحضور 100 ألفًا من النادي لكي يتعلم الجميع الأدب في حق الزمالك ورئيسه".

وأردف: "طالبت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحمل المسئولية فيما يحدث من الأوليمبية.. لا أريد الحرج له وأريد أن أعرف ماذا قلت لكي يحدث كل ذلك؟".

واستأنف: "ذهبت اليوم للمحكمة وقمت برفع دعوى قضائية للطعن على قرار الأوليمبية.. أريد استقرار نادي الزمالك ولن أسمح بما يحدث مهما كان الأمر".

وتابع: "محمود الخطيب قدم شكوى بأنني قمت بسبه.. رغم أنه لم يحدث لكنك تتحالف مع ممدوح عباس وأعوانه من أجل أسقاط الزمالك".

واختتم: "قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافي سيتم إلغاؤه من المحكمة بعد ما قدمته من مستندات وطعن على ما تم اتخاذه منهم".