يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 11– 10– 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري والدوري المغربي وبطولة الأمم الأوروبية.

وتنطلق منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري بمواجهة قوية تجمع بين الأهلي وبيراميدز مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ويسعى فريق الكرة بالأهلي لمواصلة انتصاراته قبل مواجهة الوداد المغربي مساء السبت المقبل ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما تختتم منافسات بطولة الدوري المغربي هذا الموسم بإقامة 4 مواجهات قوية أبرزها لفريقي الوداد والرجاء، في ظل وجود نقطة واحدة كفارق بين الرجاء المتصدر والوداد المغربي صاحب المركز الثاني بجانب نهضة بركان صاحب ال54 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الرجاء المتصدر.

وفي بطولة دوري الأمم الأوروبية تقام عدة مباريات أبرزها مواجهة فرنسا أمام البرتغال، كما يواجه منتخب إنجلترا منافسه البلجيكي وتصطدم إيطاليا بمنافسها بولندا مساء اليوم.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 11-10-2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

الأهلي أمام بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة اون تايم سبورتس.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

مواعيد مباريات الدوري المغربي اليوم

الوداد أمام الفتح الرباطي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

الرجاء أمام الجيش الملكي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD.

حسنية أغادير أمام مولودية وجدة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة Tamazight HD.

نهضة بركان أمام أولمبيك آسفي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة Al Maghribia HD.

مباريات دوري الأمم الأوروبية اليوم

كازاخستان أمام ألبانيا في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويلز أمام إيرلندا في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ليتوانيا أمام روسياء البيضاء في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 10.

هولندا أمام البوسنة والهرسك في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

إنجلترا أمام بلجيكا في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

كرواتيا أمام السويد في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

فنلندا أمام بلغاريا في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

أرمينيا أمام جورجيا في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

إيطاليا أمام بولندا في التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

فرنسا أمام البرتغال في التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

روسيا أمام تركيا في التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

صربيا أمام المجر في التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

اليونان أمام مولدوفا في التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 10.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا